ملامح أحلام على انستغرام مختلفة بسبب "فلاتر سنابشات".. شاهدي الصور وتفاجأي!

تغييرات جذرية في ملامح أحلام على انستغرام مختلفة بسبب "فلاتر سنابشات"

أكثر من سبعة ملايين شخص يتابع الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على انستغرام، فالنجمة الخليجية معروفة بحضورها القوي على مواقع التواصل الاجتماعي، إذا لم نقل هي الأقوى عربياً وخليجياً على وجه التحديد. يبدو أنّ أحلام من اللواتي يعجبن كثيراً بتطور تقنيات الصورة، بما فيها الفلاتر الموجودة على سنابشات، وذلك يتضّح من خلال صور كثيرة لها منشورة على صفحتها الرسمية مستعينة بها. 

ias

بمناسبة العام الجديد، عايدت أحلام متابعيها في صورة أبت إلا أن تزيّن 2018 رأسها، وهو فلتر استحدث خصيصاً للمناسبة، وترافق مع خط من الآيلاينر، ووجه خال من الشوائب، حيث مما لا شكّ فيه أنّه خدم الصورة بطريقة إيجابية بحتة.

لعلّ غالبيتنا يلجأ إلى هذه الفلاتر لقدرتها على منح صورة مختلفة للوجه، مع ماكياج متكامل، كما نرى في الصورة أدناه، حيث ومهما كانت الإطلالة موفقّة، ستظهر أكثر تألقاً بفضلها.

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

يمكن القول أنّ الفلاتر التي تنحف الوجه والتي غالباً ما تكون برسمة الهرّة أو الغزال تناسب أحلام بقوّة، لأنّها تضيف الأنوثة إلى وجهها، وتخفف من عرضه، ولا شكّ أن الفنانة الإماراتية تعي ذلك، وتنشر عدداً كبيراً من اللقطات المشابهة. ولكن تجدر الإشارة إلى أنّ بعض الفلاتر تظهر الوجه بشعاً، تماماً كحال الحواجب المتعرجة التي ظهرت في فترة على الموقع، ثمّ أزيلت.

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

للإطلالة الصباحية، تختار أحلام الفلاتر التي تخفف من أي تعب قد يظهر على الوجه، والتي تظهره مشرقاً وحيوياً، كما نرى في الصورة التي نشرتها مرّة خلال قيادتها السيارة.

أما تاج الورود فيبدو أنّه المفضّل لديها، لأنّه أكثر أنواع الفلتر التي رافقتها منذ البداية، وذلك في عدد كبير من الصور والفيديوهات المنشورة.

إقرئي المزيد: صور النجمات بدون ماكياج الرائعة…مزيّفة وكذبة حان وقت الكشف عنها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية