اخترنا لك موديلات شنط تومي 2016

اكتشفي موديلات شنط تومي 2016

موديلات شنط تومي بالصور

اختارت لك ياسمينة من مجموعة Tommy Hilfiger لخريف 2015-2016 موديلات شنط لكافة المناسبات. شاهدي الصور التالية واعتمدي الحقيبة الأقرب إلى ذوقك للحصول على إطلالة مميزة.

ias

الحقيبة السوداء اللّماعة

انواع شنط تومي بالصور

إن كنت تحبين الحقائب الكلاسيكية، اختاري هذه الحقيبة باللون الأسود المصممة من قماش فخم ولمّاع والمزينة بعلامة الماركة. يمكنك اعتماد هذه الحقيبة في كافة المناسبات وتتماشى مع كل ألوان الأزياء ما يضمن لك إطلالة خلّابة.

حقيبة الكتف باللون الكحلي

اجمل انواع شنط تومي

تتعدد أنواع الشنط التي يمكنك اعتمادها ومنها هذه الحقيبة الصغيرة باللون الكحلي التي تحمل إسم الماركة. تعتبر هذه الحقيبة كلاسيكية وتناسب كل إطلالاتك الكاجوال واليومية.

الحقيبة باللون الفوشيا

اجمل شنط تومي بالصور

اعتمدي في إطلالاتك اليومية والكاجوال هذه الحقيبة الكبيرة باللون الفوشيا التي تتسّع لجميع أغراضك الخاصة. تجمع هذه الحقيبة الكلاسيكية بين الأناقة والأنوثة وتضفي لمسة حيوية على إطلالتك.

الحقيبة الملفتة

صور اجمل شنط تومي

إليك هذه الحقيبة التي تجمع بين ألوان الأحمر والرمادي والكحلي والتي تتميز بأسلوبها الناعم. يمكنك وضع أغراضك الضرورية داخل هذه الحقيبة كما يمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية والمناسبات للحصول على إطلالة كلها أناقةً وجمالاً.

حقيبة يد باللون الأسود

اجمل موديلات شنط تومي

تألقي في المناسبات الرسمية وإطلالاتك اليومية بهذه الحقيبة السوداء التي يمكنك اعتمادها كحقيبة كتف أو يد. تمنحك هذه الحقيبة إطلالة دافئة هذا الموسم وتعتبر من آخر صيحات الشنط.

حقيبة بنقشة النمر

احلى شنط تومي بالصور

إن كنت تحبين الحقائب العصرية، ننصحك باعتماد هذه الحقيبة الكبيرة التي تتميز بنقشة النمر. تعتبر هذه الحقيبة من آخر صيحات الموضة وتضفي رونقاً على إطلالتك أينما ذهبت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية