اليك موضه ٢٠١٨ بالازياء والفساتين والتصاميم الراقية

اكتشفي موضه ٢٠١٨ واختاري الاجمل منها

موضه ٢٠١٨ بالموديلات والصور

اليك في هذا الالبوم من الصور الذي اختارته لك ياسمينة موضه ٢٠١٨ التي تنوعت بين التصاميم الغريبة والجريئة وتلك الناعمة والعصرية التي تليق بكل المناسبات والاوقات.

ias

موضة رالف لورين

موضه ٢٠١٨ صور

تعد هذه الازياء من رالف لورين Ralph Lauren من ابرز صيحات الموضة التي يمكنك استقبال العام الجديد بها فهي تليق حتى بالسهرات والمناسبات السعيدة الفخمة.

فستان كارولينا هيريرا

صور موضه ٢٠١٨ بالموديلات

اليك هذا الفستان الغريب بتصميمه والجريء بألوانه والعصري والشيك من مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera لربيع ٢٠١٨ وتألقي به في السهرات.

الشورت والقميص الجينز

موضه ٢٠١٨ بالموديلات

لطالما اعتبر الشورت الجينز والقميص الجينز الزرقاء من ابرز صيحات الموضة لكل سنة فهي تمنحك اطلالة شبابية مريحة وناعمة وشيك في الوقت نفسك. واليك هذه القميص الجينز العصرية بتصميمها والفريدة بشكلها.

ملابس شتاء راقية

موضه ٢٠١٨ بالصور

مع دخولنا فصل الشتاء والبرد القارس يمكنك ان تدفئي نفسك وتتألقي بأجمل الاطلالات في الوقت نفسها من خلال هذه الازياء الراقية جدّاً والانيقة والتي تحميك ايضاً من البرد.

موضة السالوبيت

موضه ٢٠١٨ موديلات

عادت موضة السالوبيت بقوة في السنوات الاخيرة وستبقى رائجة للسنوات اللاحقة في اطار تصاميم اكثر عصرية لابقائها ضمن صيحات الموضة والتي من شأنها ان تمنحك اطلالة شبابيّة تليق بها ايضاً الاكسسوارات.

موضة كروز اكني ستوديوز

بالموديلات والصور موضه ٢٠١٨

تعود موضة كروز بقوّة في عالم الموضة وهذه المرة في اطار مبتكر جدّاً وعصري وقد استعان دار اكني ستوديوز Acne Studios بالعارضة فيروسشكا المشهورة في عالم الستينات لتعيد هذه الموضة الى المراتب الاولى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية