صور نجمات رفضن عمليات التجميل...هل بقين جميلات؟

صور نجمات رفضن عمليات التجميل...هل بقين جميلات؟

لا شك بأن الفئة الأكبر من نجمات العالم خضعن لعمليات التجميل مع تقدّمهن في السن بهدف تجديد جمالهن من سنة لأخرى والحفاظ على إطلالة شابة. لكن في المقابل، هل تصدّقين أن أهم الأسماء التي برعت في عالم الشهرة وعُرفت بسحر إطلالتها حتى اليوم رفضت الخضوع لعمليات التجميل؟! تعرفي مع ياسمينة عليها واكتشفي بنفسك أن الجمال الطّبيعي لا يزال موجوداً !

ias

جوليا روبرتس

إعترفت جوليا روبرتس 47 عام، في إحدى مقابلاتها بخضوعها مرة واحدة، لحقن البوتوكس وأقسمت الا تعيد الكرّة أبداً، لاسيما وأنها افتقدت لبعض الخطوط التي تمنح التميز والسحر لإطلالتها، قبل أن تستعيدها مجددا بعد مرور أكثر من 18 شهرا.

سلمى حايك

صور نجمات رفضن عمليات التجميل...هل بقين جميلات؟

ممثلة من أصول عربية، وهذا ما يظهر فعلاً على ملامحها الجذابة التي لا تزال حتى اليوم تتمتع بجمال ساحر مفعم بروح الشباب. سلمى من النجمات اللواتي يرفضن الخضوع لعمليات التجميل، لأنها تُفقد المرأة تميّز جمالها. يُذكر أن سلمى اعترفت بأنها كادت أن تقع ضحية حقن البوتوكس قبل أن تعود وتعدل عن قرارها.

بريجيت باردو

صور نجمات رفضن عمليات التجميل...هل بقين جميلات؟

النجمة الفرنسية التي سحرت العالم بجمالها المكتمل والساحر، رفضت الخضوع لعملية تجميل تخفي علامات الشّيخوخة. هي اليوم في الـ 82 من عمرها ولا تزال خطوط بشرتها المتعبة تخفي خلفها تكاوين جميلة ومفعمة بالجاذبية. تعتبر بريجيت باردو أن علامات الشيخوخة وحدها تكشف حقيقة جمال المرأة.

جوليان مور

صور نجمات رفضن عمليات التجميل...هل بقين جميلات؟

ممثلة أمريكية في الـ56 من عمرها ولا تزال تتمتع بخدود بارزة وبشرة نضرة تزينها خطوط رفيعة من التجاعيد. جوليانمن النساء اللواتي يرفضن الخضوع لعمليات التجميل وتعتبر أنها تفقد المرأة تميز إطلالتها الحقيقية على الرغم من أن نتائجها أصبحت اليوم طبيعية . يُذكر أن جوليان تعاني لاسيما من تجاعيد ما تحت العين البارزة الا أنها ترفض التخلص منها بل تستعين بالكريمات المرطبة وبحيل الماكياج التي تخفف من وطأة مظهرها.

إقرأي المزيد: تحبين الظهور طفلة في عيني شريكك؟ اتبعي النصائح الجمالية التالية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية