صور نجمات مسلسل Friends بعد 25 عاماً: آثار الشيخوخة لم تؤثّر على جمالهنّ!

صور نجمات مسلسل Friends بعد 25 عاماً: آثار الشيخوخة لم تؤثّر على جمالهنّ!

تظهر صور نجمات مسلسل Friends بعد 25 عاما أنّ آثار الشيخوخة لم تؤثر كثيراً على جمالهن، واستطاعت كل من جنيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو أن يحافظن على شبابهنّ رغم مرور السنوات. جنيفر التي يحكى أنّها تعتمد أسرار جمال غريبة، قدرت أن تظل متألقة في عمر الخمسين، وهي حال كورتني وليزا، من دون أن نغفل أنّهن حتماً لجأن إلى بعض الحقن للحفاظ على تألق متوقع من نجمات هوليوود. 

ias

جنيفر أنيستون

في أحد لقاءاتها، كشفت جنيفر أنيستون عن مستحضر تستعمله منذ أن كان عمرها 15 عاما وأكدت على خطوات عناية بالبشرة لم تتجاهلها يوماً في حياتها، إلى جانب نمط الحياة الصحي التي تتبعه وتناولها الكثير من المياه. في مقارنة بين صورة " رايتشل" من 25 عاماً حتّى اليوم، نلاحظ أنّها لم تبالغ في حقن التجميل التي اتبعتها، وظلّت بعيدة عن إطار المبالغة. 

صور جنيفر أنيستون بين الأمس واليوم

كورتني كوكس

أعلنت كورتني منذ فترة أنّها ستتوقف عن حقن الفيلر في وجهها، بعد تجربة سيّئة واجهتها، واعتبرت أنّ ما فعلته خطأً جسيماً لا تريد تكراره من جديد، مشيرة إلى أنّها تحاول أن تحافظ على الطبيعية قدر الإمكان. صور مونيكا من 25 عاماً حتّى اليوم تظهر آثار هذه الحقن، ولكنها أيضاً تعكس جمالاً لافتاً لا يمكن تجاهله لنجمة بلغت من العمر 54 عاماً. وللمناسبة نستذكر اختباراً هو التالي: شخصيّة Friends المفضّلة لديكِ تكشف نفسيّتكِ!

صور كورتني كوكس بين الأمس واليوم

ليزا كودرو

لعل ابتسامتها المحبّبة إلى قلوبنا، تبعد عن ذهننا التفكير بآثار شيخوخة أو تقدّم في العمر، مع العلم أنّها الأكبر سناً بين النجمات الثلاث، وقد تمّ اختيارها مرّة ضمن أجمل 50 إمرأة في العالم. صور فيبي اليوم تظهر تجاعيدها ولجوئها إلى القن، ولكنّها ما تزال ابتسامتها هي نفسها!

صور ليزا كودرو بين الأمس واليوم

ختاماً، نسترجع صور ملكات بين الأمس واليوم: جمالٌ ظلّ وآخر خبا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية