اظهري باطلالة راقية وعصرية مع اجمل موديل تنانير سهره

اختاري الاقرب اليك لمختلف موديل تنانير سهره

موديل تنانير سهره وافضل الصور

تكون المرأة أمام خيارات كثيرة عندما تدعى الى حفلة معينة أو مناسبة سعيدة ما يجعلها محتارة من امرها لناحية اطلالتها فاذا كنت تريدين تغيير لوك الفساتين اليك اذا اجمل موديل تنانير سهره التي اختارتها لك ياسمينة.

ias

تنورة سوداء ضيقة

بالصور موديل تنانير سهره

تظهر هذه التنورة ملامح الجسم فهي ضيقة جداً من حيث التصميم كما انها تمنحك بعض النحافة مع القماش المستخدم واللون الاسود لتبدي بأجمل وارقى اطلالة.

تنورة سوداء طويلة

موديل تنانير سهره صور

للوك كلاسيكي راقي في السهرات يمكنك اعتماد هذه الاطلالة التي تتكوّن من تنورة طويلة سوداء مع قميص ابيض وتزيين اطلالتك بالاكسسوارات الفخمة.

تنورة للوك جريء

موديل تنانير سهره وصور

من شأن هذه التنورة الطويلة ولكن الشفافة في الوقت نفسه مع البلوزة القصيرة على البطن ان تمنحك اطلالة جريئة في السهرات خصوصاً عند اعتماد مكياج العيون القويّ.

تنورة شراشيب رائجة

موديل تنانير سهره والصور

اذا كنت تبحثين عن اطلالة وفق صيحات الموضة اليك هذه التنورة مع الشراشيب التي باتت رائجة جدّاً في الفترة الاخيرة وعادت بقوة الى الاسواق والمحال التجارية لكن بتصميم عصري اكثر.

تنورة سوداء راقية

موديل تنانير سهره واجمل الصور

يمكنك ارتداء هذه التنورة السوداء والبيضاء في السهرات والمناسبات الراقية والفخمة اذ تمنحك اطلالة مفعمة بالانوثة وكذلك الشياكة خصوصاً مع تصميمها الواسع والمنفوش العصري.

تنورة عصرية وشيك

موديل تنانير سهره بالصور

تمزج هذه التنورة بين الاطلالة العصرية وتلك الشيك ولا سيما لناحية اللون البيج الاقرب الى الزهري الذي يمنحك مع بلوزة حمراء تنسقينها معها اطلالة خلابة وراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية