صيحات ماكياج النجمات في مهرجان كان السينمائي 2016

تتجّه الأنظار منذ الأسبوع الفائت إلى مدينة كان الفرنسية، وإلى سجّادة مهرجانها السينمائي للعام 2016، بهدف الإطلاع تفصيلياً على إطلالات النجمات المتألّقة في هذه المناسبة العالمية. وبعدما نقلت إليك ياسمينة أبرز صيحات الجمال في الحفل الافتتاحي، وأضاءت على أبرز إطلالات النجمات، تشاركك اليوم بأجمل صيحات الماكياج التي إتبعها عدد من نحمات هوليوود في كان 2016.

ias
  • ألوان أحمر الشفاه مع آيشواريا راي: تتألّق ملكة جمال الكون السابقة بشكل مذهل هذا العام بصيحات ماكياج لافتة، ترتكز على ألوان أحمر الشفاه المختلفة، فظهرت يوم أمس بأحمر الشفاه البنفسجي الفاتح مع ماكياج عيون السموكي الأسود، وكان قد يبقى لها وظهرت بأحمر الشفاه البنّي الداكن، وخط الآيلاينر الممدود فوق العيون.
  • ماكياج البشرة مع كيت موس: يبدو أنّ التقدّم في السن لا يظهر على العارضة العالمية كيت موس، ففي أحدث إطلالاتها في كان ظهرت بماكياج بشرة متقن، مع كريم الأساس والبلاش البرونزي، والظلال البنية على زوايا عينيها وأحمر الشفاه النيود. (إطلالة مميزة لأمل كلوني في اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي 2016).
  • الشفاه العنّابيّة مع كريستن دانست: في أكثر من إطلالة لها في مهرجان كان السينمائي 2016، ظهرت النجمة الشقراء بأكثر من إطلالة مميّزة، أحدثها مع أحمر الشفاه الأحمر القوي، وطبقة من الماسكارا على رموشها.
  • عيون السموكي مع كريستن ستيوارت: منذ اليوم الأوّل لظهورها على سجّادة مهرجان كان السينمائي 2016، ظهرت بصيحات ماكياج لافتة، وفي إطلالتها منذ يومين اختارت كريستن الظهور بماكياج عيون السموكي وأحمر الشفاه النيود.
  • أحمر الشفاه القوي مع ماريون كوتيارد: النجمة الفرنسية تختار الظهور بإطلالة تعكس أناقة المرأة الفرنسية وجمالها مع أحمر الشفاه العنابي القوي، فيما حافظت على النعومة في ماكياج عينيها.

إقرئي المزيد: إطلالات جمال ناعمة لكل من بلايك لايفلي وكيندال جينر في مهرجان كان السينمائي 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية