صيحات ماكياج عصرية لإطلالة الربيع

لم تكتفي موضة ماكياج هذا الرّبيع بمنح المرأة إطلالة متجددة ومفعمة بالحيوية بل عملت على إبرازها بأسلوب مختلف وعصري يضع إطلالتها في خانة جديدة تلفّها الغرابق قليلاً، لذلك لا بدّ منك أن تتعرّفي على خطوات أحدث صيحات ماكياج الوجه التي يمكنك تطبيقها هذا الرّبيع لتتألّقي بإطلالة ساحرة لا حدود لجاذبيّتها.

ias

ماكياج ألوان "النيون" العصرية: ما رأيك هذا الرّبيع باختيار ألوان "النيون" العصرية لتطبيق ماكياج العيون والشّفاه، وقد اشتُهرت هذه الألوان في أسابيع الموضة العالمية حيث اعتُمدت على العيون كأيلاينر برسمات غرافيكية جميلة وزيّنت الشّفاه بألوان قوية وصاخبة تلفت الأنظار. ننصحك لو أردت تطبيق صيحة هذه الألوان باعتمادها إما على العيون أو الشّفاه لإطلالة متوازنة ومتناسقة.

ماكياج النمش: عندما تسمعين بهذه الصيحة ربما ستشعرين بالغرابة لكن القليل من النمش على الخدود والأنف لن يضر بالإطلالة، بل على العكس سيزيدها جاذبية، لذلك بقلم الكحل البني أرسمي نقاطاً ناعمة على المنطقة التي ترغبين تزيينها وتألّقي بإطلالة عصرية ساحرة.

ماكياج عيون بلون "Electric Blue “ : هو لون شيع خبره بقوة هذا الموسم فأصبح من أكثر الصّيحات التي اعتمدت، فتطبيقه لم يقتصر فقط على رسمه كأيلاينر عند الجفن المتحرّك من العين أو داخلها فقط إنما برز أيضاً كماسكارا تعتمد على الرّموش لتطوّلها وتضيئها بلون صارخ وجميل. إذاً لتتمتّعي بإطلالة ناعمة لا بدّ منك أن تعتمدي هذه الصيحة وتتألّقي بماكياج مشرف ومفعم بالحيوية.

ماكياج عيون بالغليتر: لم تلتزم صيحة ماكياج الغليتر بإطلالات الشّتاء بل استمرّت لتُجدد نفسها في ماكياج الرّبيع العصري حيث يتم اضافتها إلى ماكياج العيون بأشكال مختلفة لتمنحه إطلالة مميزة وجريئة. يمكنك تطبيقه على جفن العين المتحرّك أو على ذلك السّفلي باتجاه الخدود أو حتى عند زاوية العين الخارجية. لا تتردّدي في إعتماد هذه التقنية لو حتى بأسلوب ناعم لأنها ستزيد من جاذبية ماكياجك وتمنحها سحرا ملحوظاً.

إقرئي المزيد: حيل ماكياج بسيطة تغير ملامح الوجه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية