صيحات مكياج ناعم للمؤثرات من أحدث صورهنّ على انستغرام

صيحات مكياج ناعم من المؤثرات من أحدث صورهنّ على انستغرام

نأتي إليك اليوم بصيحات مكياج ناعم من المؤثرات من أحدث صورهنّ التي نشرنها على صفحاتهنّ الرسمية على انستغرام، والتي يمكنك أن تستوحي منها لإطلالتك في المنزل. ويأتي ذلك بعدما أخبرناك عن تسريحات شعر النجمات 2020 من أحدث إطلالاتهنّ على انستغرام

ias

وقد شكّل المكياج الناعم أحد أبرز صيحات المكياج خلال أسابيع الموضة العالمية الفائتة، والذي يؤكد حضوره القوي الدائم على منصّاتها، وخير منافس لكل العناوين القويّة والجريئة، ولا شكّ أنّ مؤثّرات العالم العربي يعتمدن هذه الصيحة بشكل لافت.

نور عريضة

في اليوم الثاني عشر من الحجر المنزلي نشرت نور عريضة صورة لها أظهرت فيها بشرتها الناعمة والساطعة مع طبقة خفيفة جداً من الماسكارا على الرموش،و أحمر الشفاه الوردي، وهي صيحات مناسبة جداً لكل إمرأة تهوى البساطة. وكانت نور هربت بعطر Nomade من Chloé وياسمينة ترصدها!

آسيا عاكف

آسيا اختارت أيضاً المكياج الزهري بطريقة خفيفة وبسيطة جداً، مع أحمر الشفاه الخدود الزهري الظاهر بوضوح على الوجنتين، وهو اللون ذاته الذي اختارته على جفنيها وشفتيها.

> يناسب المكياج الناعم كل إمرأة تهوى البساطة وتفضّل عدم اللجوء إلى الصيحات الجريئة والقوية، وهي بذلك تتبع أكثر صيحات المكياج جماهيرية في السنوات الأخيرة.

كارن وازن

في إحدى الصور التي نشرتها كارن وازن على صفحتها الرسمية على انستغرام، اعتمدت أيضاً المكياج البسيط جداً، وهو عنوان يليق جدا بالمؤثّرة اللبنانية حيث اختارت فقط لمسة خفيفة من الماسكارا وعلّمت شفتيها بقلم بلون الشفاه. وهنا نتذكر من أحببت أكثر في صور الطفولة: نور عريضة أم كارن وازن؟

ناتالي فنج

في صورة نشرتها ناتالي فنج على انستغرام، ظهرت والمنشفة تلف شعرها، أي أنّها خارجه للتو من الحمام، إلا أنّ ذلك لم يمنع ناتالي من وضعها القليل من المكياج مع الماسكارا على الرموش وأحمر الشفاه الزهري والبلاش البرونزي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية