طرق ذكيّة عند شراء الماكياج تجعلك توفرين أموالك

طرق ذكيّة عند شراء الماكياج تجعلك توفرين أموالك

إذا كنت من النساء اللواتي ينفقن الأموال الباهظة على الماكياج، واللواتي لا يتقنّ كيفية التوفير في هذا النوع من التسوّق، عليك أن تعرفي أنّك تسرفين أموالك في حين يمكنك إتباع سياسة توفير دقيقة ومثاليّة، من خلال بعض النصائح التي تخبرك بها ياسمينة اليوم، والتي ستجعلك سعيدة أكثر بما تشترين.

ias

المستحضرات صغيرة الحجم

  • قد تكونين غير مدركة لعدم ضرورة شراء المستحضرات بعبواتها الكبيرة الحجم، فهي في الأساس ليست لك، وفي غالبيّة الأحيان تصنّع من أجل خبراء التجميل والاختصاصيين في هذا المجال، وبدلاً منها اختاري العبوات الصغيرة التي تحقق لك الكثير من الأهداف، أولاً عدم الخوف من نفاذ صلاحية المستحضر قبل انتهائه، وسهولة حمل المستحضر وتضيبه، ودفع مبلغ أقل من المال.

التجربة

  • قبل دفع الأموال على مستحضرات ماكياج قد تسبب لك الحساسيّة أو أي مشكلة جلديّة، من المهم أن تعمدي إلى تجربته، والطلب من محل الماكياج إعطائك عبوات صغيرة للتجربة، من أجل تفادي رمي المستحضر بعد شرائه.
شراء مستحضرات الماكياج يحتاج لقليل من الذكاء
شراء مستحضرات الماكياج يحتاج للقليل من الذكاء

الأدوات ثنائيّة الاستعمال

  • تعتبر اليوم الأدوات ثنائيّة الاستعمال من الأكثر جماهيرية في عالم التجميل، وهي مثالية لتوفير الأموال عليها، لذا اختاريها، وضعيها دوماً في حساباتك، وبدلاً من شراء أحمر شفاه وأحمر خدود، اختاري مستحضراً يجمعهما معاً.

إقرئي المزيد:رسالة ياسمينة تشجع كل إمرأة عرفت قيمتها فعشقت ذاتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية