طريقة التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الهاتف

طريقة التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الهاتف

لا شك ان طريقة التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الهاتف هي امر خطير وغير محبذ ويعد تدخلا في الخصوصية، الا انه في بعض الاحيان وعند الضرورة يمكننا القيام بذلك، واليوم سنكشف لك بعض من هذه الطرق، وهي تطبيقات متطورة جدا تجعل عملية التجسس سهلة جدا، في دلالة على ان الواتساب فعل الكثير في حياتك من دون أن تدري. 

ias

تطبيق WhatsAgent

يمكنك بداية القيام بذلك عبر تطبيق WhatsAgent وهو افضل متتبع عبر الانترنت، حيث ان شعارات ستصلك الى هاتفك عند الاتصال، كما يعطيك تقريرا شاملا عن اوقات الإتصال التي يقوم بها صاحب الهاتف.

تطبيق spyhuman

برنامج تجسس للهاتف و تحكم فيه عن بعد. يعرف هذا التطبيق أنه قانوني ويقوم بتشفير المعلومات التي يمكن الحصول عليها بسهولة ويعرف المتجسس على ما يتصفحه صاحب الهاتف على الأنترنت ومعرفة مع من يتواصل من خلال هذا التطبيق. وللمناسبة، اكتشفي اسوا اخطاء نقع بها عند مراسلة الشريك عبر الواتساب.

تطبيق FlexiSPY

عمل على معظم انواعها وعادة يستخدم لمن يريد اكتشاف الحقائق حول عدة موضوعات شخصية ويوفر تغطية حية للمحادثات التي تجرى على الهاتف، خصوصا على تطبيقات مثل واتس آب مع إمكانية دخول الـSMS وGPS.

تطبيق Spyera

يعرف عن تطبيق Spyera انه مثالي للمراقبة للمكالمات الواردة والصادرة والرسائل النصية، ويسمح بالتنصت على المكالمات ورؤية ما يتم كتابته على تطبيقات المحادثات الشهيرة مثل فيسبوك وواتس آب والرسائل النصية القصيرة، ويمكن وضعه على الآيباد وأجهزة التابلت.

ختاما اعرفي كيف تستعيدين رسالة حذفتها عن واتساب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية