طريقة حفظ مقطع من اليوتيوب

طريقة حفظ مقطع من اليوتيوب

اذا كنت تتساءل عن طريقة حفظ مقطع من اليوتيوب اعرف ان الامر ليس صعبا ولكنه يستلزم بعض البرامج المخصصة لذلك والخطوات الدقيقة من اجل تنزيله. وهنا نعود إلى أول فيديو تمّ تحميله على يوتيوب. 

ias

البداية تكمن في استخدام برنامج RealPlayer الذي يمكن فتحه عبر متصفحات عديدة، وهي: موزيلا فايرفوكس وإنترنت إكسبلورر وجوجل كروم، اما الخطوات الاساسية، تتلخّص بداية تنزيل برنامج RealPlayer على الكومبيوتر، ثمّ الضغط على ملف RealTimes-Realplayer.EXE الظاهر في أسفل المتصفح لتنزيل البرنامج، أو فتحه من خلال الانتقال إلى Downloads folder. يلي هذه الخطوة إعادة تشغيل المتصفح، ثمّ فتح الفيديو المراد تنزيله من يوتيوب، ومن بعدها سيظهر الفيديو الجزء العلوي من الشاشة، وهنا يجب الضغط على زر التنزيل (download) لبدء عملية حفظ الفيديو في مكتبة RealPlayer.

تحويل مقطع اليوتيوب الى mp3

يجب زيارة الرابط التالي www.mp3converter.net، ثم نسخ رابط الفيديو المراد تنزيله، ولصقه في الخانة المناسبة، يليها اختيار صيغة الملف mp3 من القائمة المنسدلة، والضغط على زر Start الموجود باللون الأخضر الموجود في أسفل الصفحة، يليها تنزيل الملف الذي تمّ تحويله (Download your converted file). سيتم حفظه على الكومبيوتر بعد مدّة تعتمد على حجم الملف وقوّة إشارة الإنترنت.

ختاما نذكرك بنصائح تساعدك في الإستفادة القصوى من فيديوهات الماكياج على يوتيوب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية