عائلة هند القحطاني تتبرأ منها ما صحة هذا الخبر؟

عائلة هند القحطاني تتبرأ منها ما صحة هذا الخبر؟

هذه الصورة مأخوذة من صفحة هند القحطاني الرسمية عن فيسبوك

إنتشر خبر تبرؤ عائلة هند القحطاني منها بشكل سريع على مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهور مسودة قيل أنها مكتوبة من شيخ عشيرة القحطاني، وكنا قد كشفنا لك كيف تفوقت ابنة هند القحطاني على والدتها في إثارة الجدل؟

ias

إذاً انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مسودة قيل أنها مكتوبة من شيخ عشيرة القحطاني، وهدفها إعلام الجميع أن عائلة القحطاني تتبرأ من هند القحطاني بسبب تصرفاتها العاقة وغير المطابقة للأخلاقيات الدينية والإجتماعية.

تفاصيل المسودة

وكشف هذا البيان أن تصرفات هند القحطاني غير اللائقة هي السبب في هذا القرار وجاء في المسودة التالي:"نحن أسرة القحطاني من المملكة العربية السعودية نعلن للملأ برائتنا من المدعوة هند القحطاني الابنة العاقة التي أساءت بسلوكها المشين والخارج عن أعرافنا وقيمنا إلى سمعة وكرامة الأسرة." وأضافوا" ندعو أبناء الوطن بعدم تحميل العائلة وزر أعمال هند القحطاني وأن أشراف العائلة بالكامل وافقوا على هذه البراءة". وتم اختتام البيان بالتأييد لقيادة المملكة والوقوف خلف الملك سلمان وابنه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وأتى هذا البيان في اليوم نفسه الذي أعلنت فيه هند بحرقة وفاة والدها أي في 15 مارس 2021، ما أثار التساؤلات حول حقيقة هذه المسودة التي اعتبر البعض أن توقيتها غير منطقي. ومن الأسباب التي دفعت أيضاً البعض للتشكيك في البيان هي اللهجة التي لا تنتمي للأسلوب والطريقة السعودية التي اعتادوا فيها على إعلان هذا الشيء.

وفي سياق آخر، تم الدواول أيضاً لصورة على مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر فيها أنه تم التواصل مع صفحة شبكة قحطان التي نكرت في حديثها هذا البيان وكتبت "غير صحيح" ما يشير الى أن التبرؤ من هند قد يكون ملفق أو بهدف الإساءة إليها لا أكثر.

يُذكر أنه ومنذ بضعة اشهر، ظهر شاب في مقطع فيديو مصور على"سناب شات" يحمل حسابه اسم عبدالله، وأكد فيه إنه ابن هند القحطاني الخامس وأنه قرر الظهور فجأة لأنها لا تعترف به لأسباب أسرية، مسيراًالى أنه لا يستطيع تقبل التصرفات الطائشة التي تقوم بها برفقة أبنائها الآخرين.

من جهتها ردت هند على هذه الإشاعة وأكدت أنها غير صحيحة وأنها لا تعرف أبداً هذا الرجل، ما يشير الى تعرضها الدائم للإساءات والإشاعات التي تقصد الإساءة اليها. وكنا قد كشفنا لك من قبل أسرار وأقاويل عن أزواج هند القحطاني فهل كشفت هوية الأخير؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية