عارضات الأزياء يتألّقن بأجمل الفساتين بعد عرضهنّ الملابس الداخليّة

كما جرت العادة، تتألّق أشهر عارضات الأزياء واللواتي يطلق عليهنّ اسم ملائكة فيكتوريا سيكريت بأجمل الفساتين الجذابة ذات القصّات المكشوفة والجريئة وذلك في حفلٍ يجمعهنّ بعيد انتهار عرض أزياء Victoria’s secret السنويّ الشهير.

ias

أمس، تابعنا هذا العرض (اكتشفي عرض فيكتوريا سيكريت 2016) الذي يقدّم لنا سنوياً أجمل تصاميم اللانجري والملابس الداخليّة وذلك من العاصمة الفرنسيّة، باريس وبعيد العرض، انتقلت أعيننا لاكتشاف إطلالات كلّ من أليسندرا أمبورسيو، أدريانا ليما، إيرينا شايك، إيزابيل غولار، جيجي وبيلا حديد وكيندال جينر وغيرهنّ من عارضات الأزياء الأشهر والأجمل اللواتي شكّلن ملائكة فيكتوريا سيكريت الخمسين لهذا الموسم.

البداية حتماً مع إطلالة جيجي حديد التي عوّدتنا على التألّق دائماً مهما كانت المناسبة واختيار الفساتين الجذابة بقصّات مكشوفة تبرز تضاريسها وجسمها الرائع حيث اختارت هذه المرّة، إلى جانب بيلا، فستاناً ميتاليكيّاً بقصّة غير مستقيمة وباللون الفضي والرمادي في حين اختارت بيلا فستاناً ميتاليكياً أيضاً إنما شفافاً وبقصّة الـ Cut Out المكشوفة على الصدر.

أيضاً، لفتتنا إطلالة كيندال جينر التي تتّبع مؤخراً موضة فساتين الـ Slip On الحريريّة التي تتميّز برباط رفيع في حين أبهرتنا أليسندرا أمبروسيو بفستانها الفخم بالقصّة والقماش إذ أتى من الدانتيل المزخرف مع قصّة ياقة الهالتر والقصّة المكشوفة على الصدر.
إلى جانب عارضات الأزياء هؤلاء، لفتتنا إطلالة إيزابيل غولار التي تميّزت أيضاً بالأناقة والتي اتّسمت بفستان الدانتيل المزخرف الأبيض.
أما الإطلالة الملفتة بالفعل فكانت بطلتها إيرينا شايك، عارضة الأزياء التي شكّلت إطلالتها جدلاً كبيراً وواسعاً خلال عرض الأزياء وذلك بسبب حملها الذي يعتقد أنّه من الممثّل الهوليووديّ برادلي كوبر، إيرينا التي أخفت حملها أيضاً خلال حفل العشاء من خلال الفستان المقلّم القصير وبقصّة واسعة حيث ارتدت معه الحذاء طويل الساق.

وكما لجأت إيرينا إلى الفستان القصير مع الحذاء طويل الساق فهكذا فعلت أيضاً ليلي ألدريدج التي اختارت فستاناً بقصّة الكتف الواحد في حين استبدلت ماغي لاين الفستان بتنورة ماكسي مع توب قصيرة crop Top.
أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ إطلالة مارتا هانت أتت أيضاً مميّزة وقد اتّسمت بالبساطة وذلك من خلال فستانها بالقصّة غير المستقيمة مع الرباط الرفيع وموضة الـ Color Blocks أما أدريانا ليما فقد اعتمدت موضة الفستان بأسلوب البلايزر الطويلة وقد اختارته بشقٍّ على الساق مع حزامٍ ميتاليكيّ على الخصر.

إقرأي المزيد: عارضات فيكتوريا سيكريت يكشفن لك كيفية تنسيق الاطلالة اليومية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية