عاشقات الموضة يتهافتن بشراسة للحصول على حقائب Céline!

لا شكّ بأنّ الحقائب تضفي الكثير على إطلالتنا إذ  يمكن أن تحوّل إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة ومميّزة تبدو راقية وفخمة، لذا تسعى عاشقات الموضة والنجمات دائماً إلى انتقاء أجملها من أبرز دور الأزياء والماركات العالمية.

ias

ومن بين الماركات التي تقدّم لنا أجمل تصاميم الحقائب، علامة Céline التي نجحت في المواسم السابقة بتقديم حقائب ملفتة استطاعت أن تكون رفيقة إطلالات النجمات وعاشقات الموضة على مرّ المواسم وفي المناسبات كافة.
فلا يمكن أن ننسى حقائب سيلين الـ Luggage مثلاً كما حقائب Classic Box إلى جانب حقائب Trapeze.
ولكن، إنّ هذه الحقائب ليست فقط هي التي عرفت شهرة واسعة في عالم الموضة إذ إنّ علامة Céline (سيلين حكاية علامة غدت دار ازياء عالمية) تستمرّ في تقديم تصاميم مميّزة وآخرها تلك التي ضمّتها مجموعة شتاء 2016-2017.

من بين هذه الحقائب التي تحقّق نجاحاً ونتوقّع أن تبرز أكثر فأكثر، حقيبة Tri Fold bag كما حقيبة الـ Belt Bag بالحجم الصغير Mini، هذه الحقائب التي لا بدّ من أن تكون هدف النجمات وعاشقات الموضة اللواتي لا بدّ من أن يتهافتن عليها خاصة أنها تصاميم ملفتة للغاية.
في جلستنا التصويرية الخاصة، اخترنا أن نبرز هذه الحقائب المميّزة في أسلوب يجسّد مدى تهافت عاشقات الموضة عليها.
وإلى جانب هذه الحقائب، لا يمكن ألاّ نسلّط الضوء أيضاً على أحذية سيلين التي بدورها تعتبر من الأكسسوارات المميّزة لدى هذه العلامة الفرنسية والتي تتهافت عليها أيضاً عاشقات الموضة لاسيما تصميم V Neck Pump كما Eyelet Pump المزيّن بالمسامير المدوّرة المفتوحة.

لن نطيل الكلام عن أكسسوارات سيلين فهي كفيلة بالتكلّم عن نفسها وذلك بمجرّد النظر إليها وألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ هذه التصاميم المميّزة والملفتة التي لا بدّ من أن تكون هدف كل عاشقة للموضة.

تصوير: معز عاشور

إقرأي المزيد: اليك ابرز جلسات التصوير الخاصة بياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية