عباءات فاخرة وإطلالات أنيقة تناسب أيّام وليالي رمضان

يأتينا شهر رمضان الفضيل من جديد ويحمل معه أجواء تميّزه عن غيره من أشهر السنة، فمن الجمعات العائلية إلى المأكولات الشهية والعادات والتقاليد الجميلة التي نقوم بها مع الأصدقاء والأقرباء، تكثر اللقاءات، ومعها تزداد الحاجة لأزياء جميلة تتناسب مع هذه المناسبات. لهذه الأسباب، نقدّم لك مجموعة من الأزياء المحلية والعالمية، اخترناها لك بكل حذر، وما من إطلالات تليق بهذا الشهر أكثر من العباءات والقفطانات. كل ما عليك فعله هو أن تنسّقي الأزياء الخاصة بك بالطرق التي تحلو لك، فبإمكانك أن تختاري أزياء الصيف وتنسقيها مع أزياء الشتاء، أو أن تختاري الفساتين اليومية وترتديها مع أحذية السهرات اللمّاعة، والحدود لا متناهية!

ias

تعرّفي معنا على مجموعة جميلة نسّقناها لك بطرق مختلفة، منها التقليدية، لكل من تحب الإطلالات الراقية والبسيطة، وغيرها الجريئة والمعاصرة، لمن تحب إرتداء الإطلالات الفريدة من نوعها. تفاصيل الإطلالات تجدينها في السطور أدناه، أما المجوهرات والساعات المنسقة فكلّها من Cartier:

ياسمينة تتمنى لك رمضاناً كريماً
ياسمينة تتمنى لك رمضاناً كريماً

الإطلالة الأولى: الفستان من إندماج والشال من تصميم AKS، أما الحذاء فهو من Jimmy Choo.
الإطلالة الثانية: عباءة حريرية من تصميم أمل الرئيسي والحذاء مسطّح من مجموعة نادية حسن.

الإطلالة الثالثة: الفستان من أمل الرئيسي، والعباءة من Epiphany وحذاء الكعب العالي من Jimmy Choo.

الإطلالة الرابعة: العباءة من مجموعة Fozaza الجديدة لهذا الموسم، القميص الأبيض من إندماج والسروال من Amal Al Mulla، والحذاء من Jimmy Choo.

الإطلالة الخامسة: العباءة من تصميم Hatem Al Akeel، الفستان من Bouguessa والحذاء صندل مصطّح على شكل الغلادييتر من Jimmy Choo.

الإطلالة السادسة: عباءة مخملية من تصاميم Bouguessa لفصل الشتاء، والقميص الأبيض من Bouguessa أيضاً، والتنورة المشغولة من أزياء Amal Al Mulla، والحذاء صندل كعب عالٍ من Jimmy Choo.

الإطلالة السابعة: عباءة باللّون الزهري الفاتح من أزياء Bouguessa للصيف، القميص الأبيض والسروال ذي قصة مستقيمة من Epiphany، أما حذاء الكعب العالي فهو من Jimmy Choo.

الإطلالة الثامنة: قفطان أسود مخرّم من Bambah Boutique مع صندل كعب عالٍ من Jimmy Choo.

تفاصيل الجلسة التصويرية
الماكياج: خبيرة التجميل مريم خير الله من MAC Cosmetics

الشعر: صالون Tips & Toes

التصوير: معز عاشور

تنسيق الأزياء: هبة جابر

اقرأي المزيد:
جلسة تصويرية لأزياء DKNY لشهر الربيع والصيف

مصممة الأزياء أمل الرئيسي في لقاء مع ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية