دخول زوج ميغان ماركل السابق القفص الذهبي والعروس لا تشبهها على الإطلاق!

عروس زوج ميغان ماركل السابق في زفافها نقيضتها تماماً!

دخل الزوج السابق لميغان ماركل القفص الذهبي في عطلة نهاية الأسبوع، بعد خطوبة دامت حوالي أربعة أشهر، وبعد خمسة أشهر من زواج ميغان والأمير هاري

ias

واللافت أنّ تريفور أنجلسون اختار إمرأة مختلفة من حيث الشكل بصورة شبه تامة عن زوجته الأولى، سواء لناحية الشكل أو الملامح وسنكشف لك عن هويتها في ما يلي.

الخاتمة السعيدة!

فقرّر المنتج التلفزيوني تريفور إنجلسون (41 عاماً) وضع خاتمة سعيدة لعلاقته مع ترايسي كورلاند (32 عاماً) بعد حوالي سنة من التواعد، واختارا الاحتفال بزفافهما في حفل بسيط ضمّ المقربين منهما في منزلهما في كاليفورنيا، حيث قيل أنّ الزفاف تميّز بالدفء والرومنسية وعدم المبالغة، وبهذا جاء أيضاً نقيضاً لحفل زفاف ميغان الثاني الملكي والأسطوري.

صورة العروسين التي انتشرت على انستغرام
صورة العروسين التي انتشرت على انستغرام

> يبدو أنّ ذوق تريفور تبدّل جذرياً مع السنوات!

العروس ترايسي الشقراء هي إبنة أحد رجال الأعمال الميسورين جداً، والمقربين منها يصفونها بصاحبة الشخصيّة المحبّبة والمتواضعة.اختارت ثوب زفاف عاري الكتفين يصل إلى حد الركبة، وتركت شعرها مفروداً مع تسريحة ناعمة من الأمام. وقد يكون هذا العنصر المشترك الوحيد بينها وبين ميغان، المعروفة بأسلوبها البسيط.

الفارق بين الزوجة الأولى والثانية واضح للغاية
الفارق بين الزوجة الأولى والثانية واضح للغاية

البعض يشير إلى أنّ تريفور كان يأمل العودة إلى ميغان، إلا أنّ فقدانه للأمل هو الذي جعله يفكر بحياته من جديد، ولكن ليس هناك من أي معلومات مؤكّدة عن ذلك، وظل الأمر في دائرة التكّهنات. تجدر الإشارة إلى أنّ حفل زفاف ميغان ماركل من تريفور كان بسيطاً أيضاً، وضم حوالي مئة مدعواً.

وتعرّفي أيضًا على زوج ميغان ماركل الأوّل أكبر من الأمير هاري بـ 8 سنوات فمن منهما أكثر وسامة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية