عروسٌ تناولت لبن الزبادي لشهر كامل قبل زفافها...فماذا حصل لها؟

عروس تناولت لبن الزبادي لشهر كامل قبل زفافها...فماذا حصل لها؟

إحدى قارئات ياسمينة شاركتنا تجربتها الفريدة مع لبن الزبادي، والذي تناولته لشهر كامل قبل موعد حفل زفافها، النتيجة المميّزة التي حصلت عليها شجّعتها على أن تنقلها لك، وتخبرك بأمر سيهمّك حتماً، وسيجعلك أكثر جمالاً وتميّزاً كما حصل معها تماماً! فماذا الذي أخبرته هذه العروس؟

ias

"كنت من العرائس اللواتي يردن فقدان الوزن قبل الزفاف، وعملت على إتباع أكثر من حمية غذائية لتحقيق ذلك، منها ما أعطاني نتيجة جيدة، ومنها ما خيّب آمالي. وفي يوم قرّرت أن أتبع حمية خاصة بي مختلفة عن الأنواع العديدة التي جرّبتها سابقاً. كان العشاء وجبة من لبن الزبادي مع خبر التوست الأسمر. التزمت بشكل كامل بهذه الحمية، وشعرت بسعادة عارمة عندما لاحظت أنني ألاحظ نتيجة لا بأس بها بعد أسبوع واحد فقط، فقد شعرت أنّ وجبة العشاء الخفيفة تساهم في وضعي على طريق الصواب. ". (أمرٌ تتمنّى كل عروس أن يحصل معها يوم الزفاف).

الزبادي وقدرات مذهلة على صعيد الصحّة والرشاقة والجمال

" الأمر لم يقتصر على رشاقتي فحسب، بل انسحب أيضاً على صحّة بشرتي التي صارت أكثر نضارة وحيوية، وتخلّصت من الكثير من المشاكل التي كنت أعانيها سابقاً، فلا أثر للبقع أو الشوائب أو البثور، وجهي أصبح أكثر إشراقاً وبياضاً! وأنا على يقين بأنّ للبن الزبادي الفضل الرئيسي في ذلك".

عند البحث عن فوائد لبن الزبادي، نكتشف أنّ عروس ياسمينة حصلت على نتائج متوقّعة، لأنّ لهذا اللبن بكل ما فيه من فيتامينات ومعادن قدرات مذهلة على صعيد الصحّة والرشاقة والجمال!

إقرئي المزيد: غرضٌ عليك أخذه معك إلى شهر العسل شرط إخفائه عن العريس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية