أيّام تشبه الخيال أمضتها ياسمينة في فندق ريكسوس النخلة في دبي

أيّام تشبه الخيال أمضتها ياسمينة في فندق ريكسوس النخلة في دبي

تحت سماء دبي وأمام بحرها، بعيداً عن ضجيج المدينة الصاخبة، وأمام أبراجها، بدأت الحكاية في زيارة خاصة لبينا دعوة فنادق ريكسوس في الإمارات العربية المتحدة لتعيش تجربة لا تشبه إلا أحلام الخيال…..

ias

الوجهة الأولى: ريكسوس النخلة دبي، والتجربة أكثر من استثنائية!

قد تكون الحفاوة التي أغدقت عليها من قبل فريق عمل الفندق هي السبب! أو الفخامة التي تحيط بالتفاصيل…أو حتّى الشعور أننا في مكان مثالي لتمضية عطلة صيف مليئة بالاسترخاء والمتعة في آن، كلّها أسباب اجتمعت في الواقع لتجعلني أقع في غرام هذا المكان، ولمشهد البحر أمامي تأثير آخر، أسرني، وجعلني أشعر أنني في عالم آخر، لا يشبه شيئاً اختبرته سابقاً، فليس هناك من يصغي إليك أفضل من البحر….

روعة اللون الأرزق في الفندق

يشهد عام 2019 حدثاً مهماً مثيراً لريكسوس النخلة دبي حيث يستقبل اسماً جديداً ليميز إطلاق مجموعة أجنحته الفاخرة الجديدة، وستوسع العلامة التجارية التي ستحمل اسماً جديداً "فندق وأجنحة ريكسوس النخلة" مع إطلاق مجموعة أجنحة رائعة، ليصبح إجمالي عدد الغرف والأجنحة بالفندق 316. ويبني هذا التوسع على نجاح الفندق المعروف في المنطقة كأول منتجع فاخر متعدد المفاهيم في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال المزيد من التنويع فيما يقدمه لضيوفه.

فخامة التفاصيل في فندق ريكسوس النخلة

حظيت بفرصة تمضية ليلتين مميزتين في إحدى هذه الأجنحة الفاخرة التي تتألّف من 82 جناحاً، تضم أربع فئات متميزة توفر تجربة أسلوب الحياة الفاخرة الأرقى من خلال الجمع بين الراحة المنزلية التي يوفرها المسكن الخاص، والخدمة ووسائل الراحة التي لا مثيل لها التي يشتهر بها ريكسوس النخلة دبي. وتقع مجموعة الأجنحة في مكان مناسب في مبنى مخصص مجاور للفندق القائم، جعلنا نشعر بالحصريّة والخصوصية، وهذه الأجنحة تعد مثالية للمجموعات الكبيرة والعائلات متعددة الأجيال التي تبحث عن ملاذ لا مثيل له لتمضية العطلة. كما يمكن للضيوف المقيمين في الأجنحة الفاخرة الجديدة الاستفادة من باقة ألترا الشاملة الرائدة المخصصة للعطلات التي يقدمها الفندق، والتي تتيح لهم الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطباق الشهية والمشروبات المميزة. 

> يواصل ريكسوس النخلة دبي تقديم برنامج تحفيز الصحة والعافية في 2019، مع تركيز الاهتمام على تعزيز الصحة النفسية والطاقة الإيجابية بين ضيوفه طوال مدة إقامتهم في المنتجع الفاخر

تضم الميزات الفاخرة مساحات فسيحة للمعيشة وتناول الطعام، وشرفات خاصة تقدم إطلالات ساحرة على البحر وأفق دبي، وحمامات رخامية رائعة بأحواض استحمام عميقة، وغرفة منفصلة للخادم الشخصي أو الخادمة، بالإضافة إلى الديكورات والتصميمات الداخلية الفخمة التي تعكس مظهر وإحساس المساكن الفاخرة. إضافة إلى مزايا حصرية لضيوفها تتضمن تسجيل الدخول الخاص، وعلاجات المنتجع الصحي الخاصة، ووسائل الراحة الخاصة بكبار الشخصيات عند الوصول، والفطور في الجناح، وشاي بعد الظهيرة المجاني، وتجربة عشاء مشويات خاصة، وجولة محلية مجانية واستخدام مجاني للرياضات المائية غير الآلية لمدة ساعتين، بالإضافة إلى الكثير غير ذلك.

الكثير من الهدوء والخصوصية يحيطان بك

> في عالم يسوده الإجهاد والقلق يركز الفندق اهتمامه على دعم أجندة السعادة التي تستند إلى رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والتي تهدف إلى جعل دبي المدينة الأسعد في العالم.

يمكن للضيوف المقيمين في الأجنحة الفاخرة الاستمتاع بالمزايا الإضافية التي تتيح لهم الحصول على تجربة تناول طعام عالمية المستوى، ومرافق الترفيه والتسلية عند عتبات أبوابهم. ومع إمكانية الدخول إلى الشاطئ الخاص ذي الرمال البيضاء، والوصول إلى برنامج الرياضات المائية الشامل، ومهبط الطائرات الهليكوبتر الخاص، ونادي ريكسي للأطفالوأنجانا سبا، المنتجع الصحي المنعزل،وعندما يتعلق الأمر بتناول الطعام، فإننا ندلل ضيوفنا بخيارات كثيرة ليختاروا من بين تسعة مطاعم وصالات منتقاة، مع المأكولات الإيطالية الراقية في لوليفو ريستورانتي، وتورو لوكو ستيك هاوس ومطعم المأكولات البحرية أكوا آند مور.

القصّة لم تنته بعد…وفصول الفخامة سنكملها مع فنادق ريكسوس دبي وأبو ظبي، في الأيّام المقبلة سأكمل لك الحكاية، ظلي في الانتظار…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية