4 خلطات لعلاج حبوب صغيرة بالوجه بسرعة

4 خلطات لعلاج حبوب صغيرة بالوجه بسرعة

تعاني الكثير من البنات من مشكلة الحبوب الصغيرة وحب الشباب في الوجه التي تعتبر من#مشاكل_البشرة الشائعة. ولكن هناك عدة طرق لعلاجها ومنها من خلال تطبيق كريمات طبية ومستحضرات غالباً ما تكون مكلفة. وبما أن ياسمينة تسعى دائماً إلى مساعدتكنّ، اختارت لكنّ اليوم أفضل طريقة للتخلص من الحبوب الصغيرة في الوجه وذلك من خلال تحضير خلطات في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية. جربت هذه الخلطات وحصلت على نتائج مذهلة. اكتشفن في هذا المقال طريقة تحضير هذه الخلطات بالخطوات:

ias

خلطة الشوفان والمياه: خلطت في وعاء ربع كوب من الشوفان المطحون والقليل من المياه. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. يعمل الشوفان على الحد من احمرار البشرة وتورمها لذلك أنصحكنّ باستخدام هذه الخلطة يومياً لتحصلن على نتائج إيجابية.

خلطة العسل وماء الورد: خلطت في وعاء ملعقتين كبيرتين من العسل وبعض من قطرات ماء الورد. بعد ذلك، دهنت المزيج على المنطقة المصابة بالحبوب وتركته لمدة 20 دقيقة قبل غسل وجهي بالمياه الفاترة. كرّرن هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

خلطة الثوم: وضعت على وجهي فص ثوم مبشور وتركته لمدة 5 دقائق تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. احرصي على عدم ترك الثوم على وجهك لفترة طويلة لأنه قد يسبب الحروق في البشرة.

خلطة اللوز وماء الورد: خلطت في وعاء ملعقتين كبيرتين من اللوز المطحون وبعض من قطرات ماء الورد. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة.

اقرأي المزيد:التخلص من حبوب الوجه لم يكن يوماً أسهل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية