علاقة ​جان يامان​ و​ديميت أوزديمير ومفاجأة جديدة ليست في الحسبان!

علاقة ​جان يامان​ و​ديميت أوزديمير ومفاجأة جديدة ليست في الحسبان!

في جديد أخبار علاقة ​جان يامان​ و​ديميت أوزديمير ظهرت مفاجأة جديدة ليست في الحسبان، فالعلاقة ورغم انتهائها منذ فترة إلا أنّ ما تم الإعلان عنه صدم جمهور النجمين التركيين، ويتلخص بأنّ العلاقة بينهما في المسلسل كانت ستؤدي إلى الزواج. وكانت صور جان وديميت في بيروت أظهرت أنّ علاقة حب تجمعهما خلال زيارتهما العام الفائت.

ias

المفاجأة مصدرها أحد الصحافيين التركيين الذي كشف أنّ العلاقة الغرامية بين جان وديميت خلال تصويرهما المسلسل كانت جديّة، حيث كانا يفكران في الزواج، إلا أنّها لم تستمر لأنّ جان خان أوزديمير ودخل في الكثير من العلاقات مع نساء أخريات، ما جعل ديميت تلغي فكرة الارتباط. 

الزواج كان الهدف ولكن الخيانة منعت ذلك!

إذا يبدو أنّ ديميت التي تغزلت بشكل جان يامان الجديد لم تكن جاهزة للارتباط منه رغم تأكيد المقربين أنّ علاقتهما كانت جيّدة، وذلك يعود لخوفها الكبير من الخيانة في وقت لاحق، مع كل الأخبار التي تلاحق النجم التركي، والتي لا تصب في مصلحته حيث يتم الحديث دوماً عن كثرة علاقاته مع النساء.

> الصحافي أشار أيضاً إلى أن جان يامان يميل إلى العلاقات العابرة، وليس مستقراً في علاقاته العاطفية،

وكانت صور زفاف جان يامان وديميت أوزمير قد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في نهاية العمل الدرامي الذي جمعهم، واعبر كثيرون أنّ العلاقة يجب أن تصبح حقيقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية