بعد باسل الزارو.. مريم أوزرلي تعيش علاقة حب مع رجل عربي!

بعد باسل الزارو.. مريم أورزلي تعيش علاقة حب مع رجل عربي!

انشغلنا منذ فترة بأخبار مريم أوزرلي وباسل الزارو، إلا أنه يبدو أنّنا سنشهد مرحلة جديدة في حياة الممثلة التركية، التي فسخت علاقتها بالمذيع المصري، وشوهدت مع رجل جديد، والنقطة المشتركة بينه وبين باسل هي أنّه أيضاً من أصول عربيّة.

ias

في تفاصيل الخبر، رصدت عدسات البابراتزي مريم المعروفة عربياً بالسلطانة هويام خلال خروجها من أحد الملاهي الليلية برفقة رفقة مصوّر ألماني من أصل عربي يدعى لؤي نوهت، وقد تمّ نشر لقطات حميمية لهما، كما أنّه وخلال خروجهما حاول لؤي إخفاء وجهه عن الكاميرات. ولعلّ ذلك يؤشّر بوضوح إلى العلاقة الجديدة التي تربطهما، والتي لا يريدان للصحافة التطفّل عليهما، حيث ظهرا معاً في لقطات حميمة، وعند خروجهما من الملهى الليلي حاول لؤي إخفاء وجهه عن الكاميرات.

مريم مع مصوّر ألماني من أصل عربي يدعى لؤي نوهت
مريم مع مصوّر ألماني من أصل عربي يدعى لؤي نوهت

الممثلة التركية التي قطعت علاقتها بباسل الزارو بطريقة واضحة على مواقع التواصل الاجتماعي، شوهدت منذ فترة معنجم من مسلسل Game Of Thrones، إلا أنّ الصور التي انتشرت معها مع المصور أكثر وضوحاً على أنّها تخطت فشل علاقتها السابقة، وبدأت تعيش حباً جديداً. من جهّة أخرى كانت مريم قدد صرّحت في أحد لقاءاتها أنّها الآن وحيدة، وتريد أن تريح رأسها، وعن الزواج قالت: " أنا اليوم في الثلاثين من عمري وأريد حتماً الزواج، لكن غالباً عندما أصبح في الخمسين!". 

إقرئي المزيد: تعرفي إلى شركاء مريم أوزرلي السابقين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية