علامة Jason Wu تقدّم مجموعة Pre Fall 2016!

إمن يتابع أخبار الموضة عن كثب يدرك أنّ جدول إطلاق مجموعات دور الأزياء ليس بالأمر الدقيق إذ  إنّ مجموعة الكروز مثلاً التي تقدّم في شهر أيار عادة تصبح متوفّرة في الأسواق في شهر نوفمبر أي مع بداية فصل الشتاء فيما تصدر مجموعات الـ Pre Fall في هذه الفترة وتصبح متوفرة في الأسواق خلال الربيع، الأمر الذي لا يعتبر منطقياً أبداً إذ تمتلئ الأسواق بأزياء الربيع والصيف في موسم الشتاء فيما تسيطر أزياء الخريف والشتاء على واجهات المتاجر في موسم الربيع.

ias

ولكن ومع إدراك كل دور الأزياء هذا اللغط الحاصل إلاّ أن لا تغيير حتى الآن في مواعيد إطلاق المجموعات وتحديداً الكروز والـ Pre Fall، غير أنّ بعض العلامات بدأت بالتنبّه لهذه المشكلة الفعليّة، ما دفعها إلى تغيير أسلوبها المعتمد في هذه المجموعات فقد بتنا نرى مجموعات الكروز تتضمّن بعض التصاميم الخريفية فيما تأتي تصاميم الـ Pre Fall لتتضمّن أيضاً بعض الفساتين الأنيقة والصيفية.

أما الآن فنعرض لكِ مجموعة Jason Wu الـ Pre Fall 2016، هذه المجموعة التي يمكن القول إنّها حدّدت أو أعادت تلخيص موضة شتاء 2016 إذ ضمّت أبرز الصيحات الرائجة هذا الموسم ونبدأ مع موضة السراويل الواسعة التي قدّمتها هذه العلامة مع كنزات بالقماش ذاته الأمر الذي يعتبر من الرائج اعتماده حالياً في عالم الموضة.

كما رأينا هذه السراويل أيضاً منسّقة أحياناً مع السترات الطويلة التي تأتي وكأنها معاطف متوسّطة الطول، الأمر الذي يشير إلى أنّ موضة الـ WaistCoat مستمرّة في عالم الموضة.

ومن صيحات الموضة التي برزت أيضاً في هذه المجموعة، التنورة بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط كما المعطف الطويل بالقصّة المستقيمة مع حزام الكيمونو الذي يعتبر من قصّات المعاطف الأبرز هذا الموسم أي في شتاء 2016.

إلى جانب ذلك، لفتتنا عودة موضة الأقمشة المقطّعة بالمربعات الصغيرة أي الـ Plaid،  التي أتت لتعكس موضة المونوكروم من خلال لوني الأبيض والأسود كما لفتتنا موضة الفرو الملوّن لاسيما أنّ Jason Wu قدّم المعاطف الضخمة بالفرو الملوّن.

وكما قلنا، باتت مجموعات الـ Pre Fall تضمّ بعض الفساتين الأنيقة والصيفيّة ومن القصّات التي قدّمها Jason Wu (اليك مجموعة ازياء Jason Wu لصيف 2016) في هذه المجموعة، الفساتين ذات الطول المتوسّط بقصة الـ Cut out كما الفساتين بالقصة المستقيمة والمطرّزة بالورود إلى جانب الفساتين الشفّافة بموضة الـ Sheer.

إقرإي المزيد:اكتشفي أزياء Jason Wu لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية