عودة إلى الستينيات مع أزياء توب شوب لصيف 2016!

من دور الأزياء المميّزة التي ننتظرها كلّ موسمٍ خلال أسبوع الموضة اللندنيّ، علامة Topshop Unique، هذه العلامة التي تعتبر من أشهر ماركات البيع بالتجزئة لما تقدّم من تصاميم ملفتة تعكس أجدد صيحات الموضة التي تقدّمها دور الأزياء العالمية ولكن بأسعارٍ مقبولة.

ias

من أسبوع الموضة في لندن لصيف 2016 وفي اليوم الثالث منه، اليوم الفعليّ لانطلاقته تابعنا عرض أزياء توب شوب لصيف 2016 وتعرّفنا على أجمل الصيحات التي قدّمتها هذه الماركة للموسم القادم.

من هذا العرض، لاحظنا أنّ توب شوب اختارت العودة إلى حقبة الستينيات ولكن الصيحات التي ضمتها مجموعة صيف 2016 لم تكن بجديدة على عالم الموضة إذ إنّ معظمها صيحات معتمدة أصلاً هذا الموسم أو من قبل ماركات أخرى ومن هذه الصيحات نذكر موضة الجيليه الطويلة أي السترة الطويلة من دون أكمام كما موضة الحزام على شكل عقدة أو Bow ، هذا الأكسسوار الذي رافق معظم إطلالات توب شوب والذي يعتبر من الأكسسوارات الرائجة هذا الموسم.

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا موضة التنانير متوسّطة الطول التي أتت بشقٍ طويل على الساق وبقماش منقّط أي بموضة الـ Polka Dots، هذا القماش الذي يعكس موضة الستينيات والسبعيتيات بامتياز.

بالإضافة إلى هذه الصيحات، لفتتنا أيضاً موضة الفساتين بأسلوب البلايزر أي السترة الرسمية كما موضة السراويل الجلديّة وسترات الفرو، التي وإن لم تكن مناسبة لموسم الصيف، إنما عكست أجواء السبعينيات بامتياز.

ومن الصيحات التي قدّمتها توب شوب أيضاً لصيف 2016 (اكتشفي مجموعة ازياء توب شوب لشتاء 2016"))، الجينز باللون الأزرق الذي يأتي بقصّة الخصر العالي وبطول الكابري، هذا الجينز الذي تمّ تنسيقه مع القميص المطبّع والذي عكس أسلوب السبعينيات بامتياز كما جاكيت الدنيم التي أتت مطبّعة ومزيّنة بالأحجار والباييت إلى جانب تنورة الجينز بالقصّة المستقيمة والسراويل والقمصان المطبّعة بالنقشات الغريبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية