عودة إلى إطلالات النجمات في حفلات الميت غالا السابقة بفساتين بأسعارٍ رخصية!

يقترب حفل الميت غالا إذ تفصلنا أيام قليلة ففي أوّل يوم من شهر أيار سنتابع هذا الحفل الذي يلقّب بحفل أوسكار الموضة إذ ينتظره عشّاق الموضة بشغفٍ لاكتشاف إطلالات النجمات لا سيّما أنّها تأتي لتعكس موضوع الحفل وبالتالي لتظهر صيحات الموضة وإلمامهنّ بهذا العالم.

ias

وهذا العام، يكرّم هذا الحفل المعروف باسم the Costume Institute Gala المصمّمة Rei Kawakubo التي تشغر منصب المدير الإبداعي التنفيذي لدى علامة Comme Des Garcons والمعروفة بكونها من الرائدات في عالم الموضة وأبرز مطلقات الصيحات، هذه المصمّمة التي ستكون الثانية فقط التي تشهد على تكريمها.

لذا ومع انتظارنا ما ستحمله إلينا إطلالات النجمات من صيحات ولوكات مبتكرة مساء الإثنين القادم، اخترنا أن نعود بالذاكرة إلى حفلات الميت غالا في السنوات الماضية لنسلّط الضوء على بعض إطلالات النجمات التي أتت موقّعة من علامات البيع بالتجزئة أو ما يعرف بعالم الموضة بماركات High End Streets وذلك تأكيداً منا أنّ الإطلالة المميّزة والملفتة يمكن أن تكون موقّعة من أيّ علامة وليس فقط وبالضرورة أن تحمل توقيع دور الأزياء العالميّة.

بداية، نسلّط الضوء على إطلالة عارضة الأزياء الجميلة، تايلور هيل التي اعتمدتها عام 2016 والتي تمثّلت بفستانٍ من التول بقصّة مكشوفة ومنخفضة على الظهر وياقة الهالتر من الأمام، هذا الفستان الذي حمل توقيع علامة Topshop Unique.
أيضاً، نتكّر إطلالة سارة جيسيكا باركر التي تعتبر النجمة الرائدة في عالم الموضة والأكثر اعتماداً للصيحات الجديدة والغريبة والتي اختارت في عام 2015 أن تتألّق بفستانٍ بأسلوب القفطان، أتى مطرّزاً بأسلوب الـ Patchwork وبقصّة الكتف الواحد مع المشلح على الظهر وقد اختارته من علامة H&M.

أيضاً، عوّدتنا كيندال جينر على اختيار أجمل الفساتين للسجادة الحمراء (النجمات يخترن الفساتين الملفتة لحفل الميت غالا 2015)
التي تأتي دائماً بأقمشة حريريّة أو ناعمة وبسيطة التصميم وإلى عام 2014 نعود لنتذكّر إطلالتها بفستانٍ حريريّ بقصّة عارية على الأكتاف وقصّة الحورية في الأسفل وبلون البيج أي النيود الذي اختارته من توقيع توب شوب.
إلى جانب ذلك وعندما نتكلّم عن أجمل إطلالات النجمات في حفلات الميت غالا (أسوأ الفساتين في حفل الميت غالا 2016) السابقة، نتذكّر إطلالة كيت أوبتون عام 2016 والتي تمثّلت بفستانٍ لماع أو من الترتر مع شقّ أمامي، هذا الفستان الذي حمل توقيع Topshop ومن هذه العلامة أيضاً، اختارت جوردان دان عام 2014 فستانها وقد لفت الأنظار حينها بسبب لونه الأصفر الرائع وقصّته البسيطة إنما المميّزة على الصدر حيث أتى بياقة الهالتر العريضة وبشكلٍ منخفضٍ على الصدر.

بالعودة إلى النجمات اللواتي اخترن فساتينهنّ من علامة H&M، نذكر هايلي ستينفيلد التي رأيناها في عام 2016 بفستان زمرديّ اللون وبقماشٍ حريريّ مع شقّ أماميّ على الساق وقصّة الـ Cut out على الظهر.

أخيراً، نتذكّر الجميلة وعاشقة الموضة إميلي راتاجكووسكي التي أطلّت عام 2015 بفستانٍ مطرّز ومطبّع وبطولٍ متوسّط من توقيع Topshop، تماماً كما فعلت بيلا حديد في العام ذاته والتي اختارت فستاناً أسود بطولٍ يصل فوق حدّ الركبة مع شقّ قصير وأكمام طويلة ووردة كبيرة مطرّزة على جانبٍ واحد وقصّة الـ Cut Out على الصدر.

والسؤال يبقى أخيراً، هل سنرى نجمات هذا العام يخترن فساتينهنّ من توقيع ماركات البيع بالتجزئة؟

إقرأي المزيد: أجمل فساتين النجمات على سجادة حفل الميت غالا 2016 الحمراء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية