عودة مسلسل فريندز الكوميدي بعد غياب 16 عامًا وهكذا أعلن فريق العمل الخبر!

عودة مسلسل فريندز الكوميدي بعد غياب 16 عامًا

تمّ الإعلان عن عودة مسلسل فريندز الكوميدي بعد غياب 16 عامًا من خلال الصفحات الرسمية لنجوم العمل الكوميدي الأشهر في العالم، والخبر أفرح قلوب الملايين. ولا شكّ أنبعد 23 عامًا تغيّرت بقوة ملامح نجوم العمل. 

ias

وقد أكّد طاقم عمل Friends عودة المسلسل رسميًا على منصة البث HBO Max وذلك بعد بث الحلقة الأخيرة في 2004، وسيكون العرض الأول في مايو المقبل، حيث شارك كل من النجوم: جنيفر أنيستون، وكورتيني كوكس، وديفيد شويمر، وليزا كودرو، الصورة نفسها مع التسمية التوضيحية ذاتها، والتي ذكرت It’s happening أي أنه يحدث الآن، إلا أنّ تفاصيل العرض الخاص سرية للغاية. 

تفاصيل الحلقات الجديدة

حلقات المسلسل ليست مكتوبة، وسيتم إعدادها ليضم المبدعين في السلسلة، ديفيد كرين، ومارثا كوفمان، إضافة إلى الممثلين: جنيفر أنيستون، وكورتني كوكس، وليزا كودرو، ومات ليبلانك، وماتيو بيري، وديفيد شويمير، كما سيتم تسجيله في أستديو 24 الخاص بمجموعة وارنر بروس الشهيرة في بربانك.

وأشار كيفين رايلي، كبير مسؤولي المحتوى في HBO Max أنه مسرور للغاية لمشاهدة متابعة المسلسل جيلًا بعد جيل إلى أنّ العرض الجديد سيوحّد المعجبين الأصليين والجدد“.

وكان قد تم عرض الموسم الأول من Friends، على قناة NBC في 22 سبتمبر 1994 وحقق المسلسل نجاحًا ساحقًا، واستمر لمدة 10 مواسم متتالية إلى أن عُرضت حلقته الأخيرة في شهر مايو للعام 2004.

على صعيد آخر اكتشفي الأسباب التي ستدفعك لمشاهدة مسلسل "ذا مورنينغ شو" الذي يشغل العالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية