عوض تصحيح الوضع... الفوتوشوب وضع اليسا في موقف محرج!

عوض تصحيح الوضع... الفوتوشوب وضع اليسا في موقف محرج!

سواء احتجن له فعلاً أو كلا، فإن النجمات لا سيّما العربيات لا يتخلين أبداً عن الفوتوشوب الذي يترك بصمته الخاصة على الصور التي ينشرنها على مواقع التواصل الاجتماعي ويتشاركنها مع متابعيهنّ. لكن الفوتوشوب الذي غالباً ما تستخدمه النجمات لتنحيف الخصر، لا ينقذ المواقف ولا يصحح الاخطاء دائماً، بل قد يعزز مرات عدّة الأخطاء التي ترتكبها النجمات ويضعهن بالتالي في مواقف محرجة.

ias
عوض تصحيح الوضع... الفوتوشوب وضع اليسا في موقف محرج!

وهذا تحديداً ما حصل مع النجمة اللبنانية اليسا في حفل العشاء الذي أقامه مصمم الأزياء العالمي ايلي صعب. فقد ارتدت المغنية اللبنانية التي تربطها بإيلي صعب علاقة صداقة متينة، فستاناً قصيراً مع سترة جلدية مواكبةً كعادتها أجدد صيحات الموضة العالمية.

ولكن أثناء جلوسها، لم تنتبه اليساإلى أن الفستان أصبح قصيراً جداً وإلى كونه قد كشف الكثير من جسمها لا سيما عند مستوى الفخذين والمؤخرة، فسارعت إلى تصحيح الوضع بالفوتوشب. وعمدت بالتالي إلى تلوين جواربها المطاطية بلون مشابه للون الفستان، إلا أن الفوتوشوب خذلها هذه المرة عوض انقاذ موقفها.

عوض تصحيح الوضع... الفوتوشوب وضع اليسا في موقف محرج!

فللوهلة الأولى خيّل لنا أن اليسا أظهرت حافة جواربها المطاطية من دون أن تدرك، لنعود ونكتشف لاحقاً أنها لونت الجوارب بالفوتوشوب لتخفي ما كشفه فستانها القصير وما كاد أن يعرضها لانتقادات لاذعة.

إذاً، أثبتت النجمة اللبنانية في صورتها هذه أن الفوتوشب لا ينقذ دائماً المواقف بل قد يضع النجمات أحياناً كثيرة في موضع محرج!

اقرئي المزيد: أسوأ 6 أخطاء فوتوشوب إرتكبتها النجمات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية