عيد زواج النجمات العربيّات...لحظات رومنسيّة وهدايا فاخرة

عندما نتحدّث عن زيجات النجمات، نقف أمام مفترق طرق، ويذهب بنا الاعتقاد إلى الانفصال أكثر بكثير من سنوات العمر المديدة بين الزوجين اللذين يعيشان تحت الأضواء؛ ربّما هذا التفكير يعود إلى تأثّرنا به من الأوساط الهوليووديّة المعروفة بظاهرة الطلاق السريع. في عالمنا العربي لا تزال الظاهرة أقّل بكثير، إذ الكثير من نجماتنا يعشن زواجاً سعيداً ومستمراً. عيد الزواج، هذه المناسبة الخاصة بين الثنائي تتحوّل إلى عامّة مع الشخصيّات التي تعيش تحت الأضواء، وغالباً ما يتم تسريبها إلى الصحافة والإعلام، لذا عودي مع ياسمينة إلى احتفالات النجمات وزوجات النجوم بمناسبة عيد الزواج.

ias

في عيد زواجها الثامن، إحتفلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بالمناسبة على شاطئ البحر، حيث نشرت صورة لها ولزوجها فريد رحمة جالسين سوياً، مرفقة الصورة الرومنسية التي لم تظهر وجهيهما بالتعليق التالي:"مثل اليوم من 8 سنين قرّرنا أن نكون مع بعض كل العمر". من سيرين عبد النور إلى نانسي عجرم، التي تعد مثالاً وقدرة للفنانة العربية التي تجمع بين الحياة المهنية الناجحة والحياة الزوجية السعيدة، وقد إحتفلت بعيد زواجها السادس برفقة زوجها فادي الهاشم وأصدقائهم، ونشرت على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي صورة تظهرها مع زوجها أثناء الاحتفال المناسبة وأمامهم قالب حلوى كتب عليه رقم 6، شاكرة الجميع على هذه المفاجأة الجميلة، وباعثة لهم بحبها الكبير. 

ميريام فارس التي شغلت العالم بخبر زواجها في العامين الماضيين، نشرت على صفحتها الشخصية على انستغرام، الخاتم الفخم الذي تلقّته كهدية من زوجها بمناسبة عيد زواجها الأوّل، مشيرة إلى أنه ثاني خاتم زواج تتلقّاه من شريكها، ومتمنية للجميع حياة زوجية سعيدة. أحلام كانت من النجمات اللواتي نشرن إحدى الاحتفالات بعيد زواجها الذي أقيم في منطقة بكفيا اللبنانية، في حضور عدد من أصدقائها، أبرزها انبيلا هلال وزوجها نادر صعب.

في السياق نفسه، احتفل النجم اللبناني رامي عياش بعيد زواجه الأوّل من زوجته مصممّة الأزياء داليدا عياش على شاطئ البحر، حيث نشرت داليدا صورة على انستغرام تظهر أنهما سوياً على الشاطئ، لتعود وتنشر صورة تظهر الاحتفال الذي جمعهما مع أصدقائهما، معربة عن سعادتها بهذه الحفلة المفاجأة، ولافتة الى أنّ الحصول على أصدقاء حقيقيين هي الهدية الأهم.

إقرئي المزيد: موديلات كعكات الحلوى في حفلات زفاف المشاهير

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية