Good Girl...أحدث عطور كارولينا هيريرا

أحدث عطور كارولينا هيريرا

ينضم عطر جديد إلى عطور كارولينا هيريرا هذا الموسم حاملاً إسم GOOD GIRL، متميزاً بقدر عال من الأنوثة والعصرية الموجّة لإمرأة اليوم. إذ تكشف إمرأة Good Girl عن الازدواجية غير المبررة في داخلها أنوثتها، جاذبيتها، أناقتها الأزلية ولا مبالاتها العفوية، رومانسيتها واستقلاليتها التي لا تعرف الخوف. ولهذا ابتكرت دار هيريرا عطراً يجسّد هذه الشخصيّة.

ias

مع هذا العطر تطلق كارولينا هيريرا تعبيرها الأعلى جرأة واستفزازية لغاية اليوم. فعلى مدى أكثر من 30 عاماً، واصلت دار هيريرا ابتكار أزياء وعطور تحددها الأناقة والرقي المريحان اللذان يلخصان أسلوب مدينة نيويورك. ومع ملاءمته الدائمة، يعكس عطر كارولينا هيريرا الجديد الأطباع متعددة الأبعاد للمرأة العصرية، التي يتم التعبير أكثر عنها عبر الهاشتاغ للحملة الإعلانية "IT’S SO GOOD TO BE BAD" (من الرائع جداً أن تكون سيئاً).

Good Girl من كارولينا هيريرا

على مدى أكثر من أربع سنوات، قدّمت كارولينا هيريرا دي باييز، مديرة الابداع الفني في دار هيريرا للعطور، معرفتها الواسعة والعالية بالعلامة التجارية وبتطوير العطور إلى عملية ابتكار GOOD GIRL. كل جزء من العطر هو انعكاس لامرأة هيريرا، التي تصفها بأفضل شكل باييز نفسها. تتميز القارورة اللامعة بتصميمها على شكل حذاء بكعب رفيع وعالٍ باللون الأزرق الكحلي مع الكعب باللون الذهبي وتتضمن نظام ضغط داخلي معقّداً. ويعبّر كلٌّ من العطر والقارورة عن الأنوثة الجذابة والواثقة، وعن الطبيعة القوية للسيدة التي تضع GOOD GIRL.

بالنسبة للحملة الإعلانية المطبوعة، يبث المصوّر الفوتوغرافي الشهير، ماريو تيستينو، الحياة في GOOD GIRL من خلال سلسلة من الصور التي تلتقط جوهر العطر مع عارضة الأزياء كارلي كلوس Karlie Kloss.

إقرئي المزيد:الاناقة صفة ترافق ازياء كارولينا هيريرا دائما

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية