فساتين المصمّمين اللبنانيّين الأجمل في حفل People's choice Awards 2017!

بعدما أن استقبلنا العام الجديد مع حفل الغولدن غلوب لعام 2017 والذي افتتح موسم المناسبات الهوليووديّة، ها نحن نتابع أمس، حفل الـ People’s Choice Awards 2017.

ias

على عكس المناسبات أو المهرجانات الهوليووديّة الأخرى والتي تشتهر بالفخامة والتي تستوجب إطلالات تعكس هذه الصفة حيث تسيطر على سجاداتها الحمراء الفساتين الطويلة والراقية، يتّسم حفل الـ People’s Choice Awards بالبساطة والحيويّة إذ ليس هناك من قواعد ملابس معيّنة تتّبعها النجمات اللواتي يمكنهنّ اختيار السرويل أو التنانير مع التوبات.

ففي حفل People’s Choice Awards (اجمل فساتين النجمات في حفل الغولدن غلوب 2017) تماماً كما في حفل الغرامي، يحقّ للنجمات باعتماد إطلالة حيويّة من دون الضرورة للتألّق بالفساتين الرسميّة والطويلة كما هو الحال في حفل الغولدن غلوب أو مهرجان كان السينمائيّ مثلاً.

أمس، برهنت جنيفر لوبيز أنّها الأكثر أناقة والأكثر علماً باختيار ما يليق بها ويجعلها حديث الصحافة والحدث الأبرز على السجادة الحمراء.
فعلى الرغم من أنّ العديد من النجمات لجأن إلى الفساتين القصيرة، نجحت جي لو وإن اختارت فستاناً طويلاً بالحفاظ على إطلالة شبابيّة وعصريّة وحيويّة وذلك من خلال اختيارها الفستان الأسود الطويل، الذي حمل توقيع ريم عكرا، مع سلاسل معدنيّة على الصدر أضفت عليه اللمسة الحيويّة والقويّة المطلوبة.

أيضاً، أثبتت بلايك لايفلي أنّها المنافسة الأكثر شراسة لكلّ نجمة على السجادة الحمراء وفي أيّ مناسبة إو إطلالة هوليووديّة، إذ يمكن القول أنّها الوحيدة التي شكّلت خطراً على جنيفر لوبيز حيث استطاعت أن تخطف الأنظار منها وتحوّلها إليها وإلى إطلالتها الرائعة بفستان إيلي صعب المزيّن بالشراريب والذي يعكس موضة الـ Fringe.

بعيداً، عن هاتين النجمتين، يمكن القول أنّ إطلالات النجمات الأخريات تراوحت ما بين العادية والجميلة إنما حتماً لم تتمكّن من خرق جمال وروعة إطلالة كلّ من لايفلي ولوبيز التي حملت توقيع مصمّمين لبنانيّين.

لنبدأ مع الإطلالات التي لفتتنا ونسلّط الضوء على إطلالة Victoria Justice التي تميّزت بفستانٍ ميتاليكيّ من الشراريب الميتاليكيّة والتي حملت توقيع يوسف الجسمي.
أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى تميّز إطلالة روبي روز التي اختارت استبدال الفستان ببدلة رسمية، موضة نرى العديد من النجمات يعتمدنها على السجادة الحمراء، هذه البدلة التي أظهرت روبي متميّزة من خلالها لونها البرتقالي واختيارها لعدم ارتداء التوب أو القميص تحتها والتي تحمل توقيع علامة Veronica Beard.

إلى جانب ذلك، لا يمكن أن تأتي إطلالة سارة جيسيكا باركر غير مميّزة وملفتة لا سيّما أنّ هذه الأخيرة معروف عنها حبّها للموضة وجرأتها باختيار الصيحات الملفتة حيث اختارت لهذا الحفل فستاناً ميتاليكياً من J Mendel بقصّة التنورة المثنيّة.

بالإضافة إلى ذلك، اختارت بريانكا شوبرا، التي كانت قد تألّقت في حفل الغولدن غلوب، بتنورة مزيّنة بالشراريب حيث نسّقتها مع توب قصيرة بقصّة غير مستقيمة وتحديداً طويلة من الخلف من توقيع Sally La Pointe.
أما الإطلالات العادية فاتّسمت بإطلالة Meg Donelly التي اختارت تنورة قصيرة واسعة ومطبّعة وتوب قصيرة بقصّة الـ Cut Out وقد حملت إطلالتها هذه توقيع علامة Charles & Ron.

من النجمات اللواتي حضرن الحفل أيضاً، كريستن بيل التي اختارت اعتماد موضة الجامبسوت الميتاليكيّ من علامة Rasario، هذا الجامبسوت الذي بدا مميزاً إنما أساءت إليه قصّته على الصدر التي أتت باللون الأبيض وبقصّة حمالة الصدر.

أما جايمي تشونغ فقد تألقت بفستان من الدانتيل الأصفر الذي اختارته شفافاً وبقصّة الـ Laser Cut وقد حمل هذا الفستان توقيع Martha Medeiros فيما أساءت غوين ستيفاني، التي اعتبرنا إطلالتها الأسوأ (اسوا فساتين النجمات في حفل الـ Golden Globes 2017)، إلى فستانها الذي حمل توقيع ريم عكرا والذي أتى من التول المطبّع والكشاكش وذلك من خلال اعتمادها جوارب الشبك التي وفي هذه الحال أثّرت على أناقته.

إقرأي المزيد: أبرز إلطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل People’s Choice Awards 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية