فساتين رالف أند روسو لصيف 2018 تحاكي المرأة الأميرة ولكن ما علاقة ميغان ماركل بها؟

فساتين الريش من رالف اند روسو

إن كنّا سنتكلّم عن أبرز العناوين التي تصدّرت مواقع التواصل الاجتماعيّ أمس، خلال أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ لصيف 2018، فلا بدّ من أن يكون العنوان الأبرز مشاركة المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعيّ كاميلا كويلو في عرض Ralph & Russo حيث مشت كعروس العلامة لصيف 2018.

ias
فستان الشراريب او البدلة البيضاء المطرزة

العنوان الثاني الأبرز والذي برز أمس في عرض رالف أند روسو كان ربط ما قدّمته العلامة بميغان ماركل، عروس قصر بيكينغهام هذا الصيف والسبب أنّها كانت قد اختارت لإعلان خطوبتها الرسميّة من الأمير هاري إطلالة حملت توقيع هذه العلامة كما أنّ هذه الماركة هي الوحيدة البريطانيّة الهويّة والأصل والتي تقدّم أزياء راقية أو هوت كوتور، فهل ترتدي ميغان فستان زفافها من توقيع رالف أند روسو؟ الجواب رهن للوقت وأشهر قليلة تفصلنا عن اكتشافه.

الفستان الميتاليكي او فستان الريش المطرز

بالعودة إلى المجموعة هذه، لا بدّ من التوضيح أنّ فساتين رالف أند روسو تعدّ أصلاً خيار النجمات الأوّل لإطلالاتهنّ على السجادة الحمراء وللصيف المقبل، اختارت العلامة تقديم الفساتين الجريئة وذات الأسلوب الحيويّ أكثر ممّا تعوّدنا عليه في السابق حيث اعتدنا رؤية الفساتين المنفوخة والكلاسيكيّة جداً.

الفستان الاسود بالشق على الساق او التايور

ففي هذه المجموعة، حضرت الفساتين الميتاليكيّة كما تلك بالقصّة المستقيمة والمزيّنة بالشراريب إلى جانب فساتين الريش التي تنوّعت ما بين تلك بالقصّة المنفوخة الكلاسيكيّة أو تلك بالطول المتوسّط والقصّة المستقيمة.

التايورات مع قصة البيبلوم على الخصر

إلى جانب ذلك، ما لفت إنتباهنا في مجموعة رالف أند روسو هذه، إعادة موضة التايورات التي ترتكز على التنورة السكيني مع السترة الرسمية القصيرة وقد رأيناها بأسلوب قطعة واحدة والملفت فيها أيضاً أنّها أتت لتعيد تسليط الضوء على قصّة البيبلوم كذلك الأمر، هذه القصّة التي تعني الكشاكش على الخصر والتي كانت برزت في المواسم السابقة وغابت في السنوات الأخيرة عن عالم الموضة.

فستان الريش المنفوخ او الفستان بالقصة المستقيمة مع المعطف باسلوب السترة الطويلة

أيضاً وبالحديث عن الصيحات المميّزة التي لفتتنا في هذه المجموعة، لا بدّ من الإشارة إلى تنسيق السترة الطويلة بأسلوب معطف الترنش الكلاسيكيّ فوق الفستان الرسمي الطويل والذي أتى بقصّة مستقيمة وطولٍ يصل حدّ الكاحل، طريقة التنسيق هذه التي تعكس الحيويّة المسيطرة على هذه المجموعة والتي قليلاً ما كنا نراها سابقاً.

الفساتين الميتاليكية والمطرزة من رالف اند روسو

أخيراً، يبقى أن نشير إلى الألوان الميتاليكيّة والأساسيّة المائلة إلى البيج والعاجي والرمادي والأبيض كانت هي المسيطرة في هذه المجموعة مع تواجدٍ خجولٍ لبعض الألوان القويّة كالأصفر والأحمر.

الالوان القوية في محموعة رالف اند روسو لصيف 2018

إقرأي المزيد: رالف آند روسو ينتقل إلى أسبوع الموضة اللندنيّ ومجموعة ميتاليكيّة رائعة لصيف 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية