فستان زفاف أليسون ويليامز بتوقيع أوسكار دي لا رنتا

صورة لثوب زفاف أليسون ويليامز

تماماً كأميرة من حكايات الطفولة الخياليّة، تأبّطت النجمة الشابة أليسون ويليامز ذراع حبيبها ومشت معه في طريق الحب والسعادة، هكذا تشعرين عندما تنظرين إلى الصورة التي تشاركتها أليسون مع معجبيها ومحبيها على إنستغرام لتعلن زواجها من ريكي فان فين، وهي التي إختارت فستانها الأبيض من Oscar de la Renta.

ias

على خطى العديد من نجمات هوليوود، اللواتي لجأن إلى تلك الدار العريقة في يوم عمرهنّ الأهم، فأليسون، ليست الأولى، ولن تكون الأخيرة، فقد حذت حذو أمل علم الدين، كايت بوسورث، كاثرين هيغل وغيرهنّ، وإختارت الثوب الأبيض الفائض بالأنوثة من الدار نفسه،  وتميّز التصميم بتطريزات الورود وأكمامه وذيله الطويلين، وفي كل تفاصيل فيه عكس رقي الدار وفرادته على جعل الثوب الأبيض أجمل من كل الأحلام. (تاريخ المصمم الراحل أوسكار دي لا رنتا مع فساتين الزفاف ).

صورة أليسون ويليامز مع زوجها

في الصورة التي وُزعت على إنستغرام ظهر الطابع الرومنسي الذي لطالما كان مخيّماً على علاقة نجمة Girls وصاحبة الموقع الإلكتروني الكوميدي CollegeHumo، وقد تمّ تسريب معلومات عن سعادة المدعووين بحفل زفاف طغت عليه ساعات المرح والسعادة، إلى جانب ممارستهم للكثير من أنواع الرياضة مثل صيد السمك وركوب الخيل والمشي وسط الطبيعة.

وكان الثنائي قد أعلن خطوبته في فبراير 2014، بعد علاقة دامت ثلاث سنوات، وأليسون إضطرّت إلى تأجيل حفل زفافها، بعدما تعرّض والدها الإعلامي الشهير Brian Williams للكثير من النقد نتيجة تقرير خاطئ قام به.

إقرئي المزيد: هذا ما قالته أمل علم الدين عن أوسكار دي لا رنتا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية