فستان زفاف إنجلينا جولي من تصميم"جارتها"!!

خبايا وأسرار  فستان زفاف إنجلينا جولي

خبايا وأسرار فستان زفاف إنجلينا جولي

منذ فترة قصيرة، والصحافة العالميّة منشغلّة بفساتين زفاف النجمات،فبعد آن هاثاواي وثوب فالنتينو،**وجيسيكا بيال وفستان زفافها الزهري، جاء دور النجمة الجميلةإنجلينا جولي** التي عقدت خطوبتها على براد بيت منذ حوالي الستة أشهر.

ias

 

فبعد أنّ قدّم براد بيت خام زفاف بقيمة مليون دولار إلى إنجلينا جولي، انتظر الكثيرون حفل زفاف الثنائي الهوليوودي الأكثر شهرة في العالم، وحكي الكثير عن التحضيرات في أروقة قصرهما الفخم في فرنسا، إلا أنّ الأمر لم يتم! أما في الآونة الأخيرة فقد عاد زفافهما إلى الواجهة بعد إعلان اختيار إنجلينا جولي المصممة L’wren Scott لتصميم ثوب زفافها.

 

ونقلاً عن موقع Grazia Daily فقد أقرّت إنجلينا أنّها لن تختار فستانها من مصمم سبق وصمم الكثير منفساتين الزفاف، ووقع اختيارها على L’wren لأنّها على يقين بعمل هذه المصممة، ولأنّها على ثقة بأنهّا قادرة على منحها إطلالة زفافها التي تريدها. وهي كانت قد ارتدت تصاميمها في أكثر من مناسبة، وتجدر الإشارة إلى أنّ L’wren وصديقها ميك جاغير يقطنان بالقرب من منزل براد وإنجلينا. ويحكى عن مجموعة من اللقاءات التي تمّت بين إنجلينا وL’wren من أجل البحث في تفاصيل الفستان الذي ينتظره الملايين على سطح الكرة الأرضيّة. وإنجلينا التي عرفت بأسلوبها الكلاسيكي البسيط ذات الألوان الهادئة، فنادراً ما رأيناها بالقصّات الغريبة وصيحات الموضة غير المألوفة، فهل ستتبع الأسلوب نفسه في فستان زفافها؟ أم ستغيّر عادتها هذه المرّة؟

 

جميعنا ننتظر الصور الأولى لثوب زفاف إنجلينا جولي، ونعدك باّنك ستكونين أوّل من يشاهدها!

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية