فستان زفاف صوفيا فيرغارا بتوقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد

بخلاف النجمات اللواتي إعتدنا معهنّ على حفلات الزفاف السريّة، التي نفاجأ بخبر إعلانها إمّا في اليوم التالي، أو بعد فترة من الارتباط الرسمي، قررتصوفيا فيرغارا الاحتفال بزفافها بطريقة علنية، في حفل إتّسم بالفخامة المترفة، وتممّ بأناقة لا مثيل لها مع ثوب أبيض بتوقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، فماذا في التفاصيل؟

ias

بعد إعلان الخطوبة في أواخر العام 2014، أحبّت صوفيا فيرغارا توديع العزوبية مع خطيبها جو مانغانيلو ليل الأحد الفائت في فندق Brazilian Court خلال حفل لا نبالغ إذا وصفناه بزفاف العام، وفقاً للفخامة المذهلة التي رافقت غالبية تفاصيله، بدءاً من الديكور، وصولاً إلى الزينة والورود وصولاً إلى ثوب صوفيا الأبيض، فزهير مراد الذي إعتادته العالمية وهو ألفها، لم يخيّب الآمال مطلقاً مع تصميم تميّز بتنورة ضيّقة، والقماش  الفاخر المتوافق مع طابع حفل الزفاف، والتصميم الأبيض حاز إعجاب المدعوين الذين تجاوز عددهم الأربع مئة شخصاً، والنقد الإيجابي من قبل أقلام الصحافة العالمية ونقّاد الموضة.

وكانت صوفيا قد نشرت العديد من صور فستان زفافها على صفحتها الرسمية على انستغرام، مظهرة الكثير من تفاصيل الثوب- الأسطورة، الذي يكرّس النجومية العالمية لزهير مراد، وهو بدوره نشر صورة للتصميم الذي زيّن جسد إحدى أجمل نجمات هوليوود، ونجمة مسلسل Modern Family. (التميّز: عنوان فساتين زفاف زهير مراد لربيع وصيف 2016).

ومن المعلومات التي نشرت عن الحفل، هو أنّ الفندق بأكمله كان بتصرّف العروسين والمدعوين، وبلغ ثمن حجز الغرفة لليلة واحدة حوالى 600 دولاراً أميركاً، كما أشرف على بوفيه حلويات الزفاف الشيف العالمية Sylvia Weinstock، وقد أمّنت العروس ماكياج الحفل وتسريحة الشعر للمدعوّات في الحفل.

إقرئي المزيد: مشاهير أعلنوا زواجهم فجأة ومن دون أي إنذار

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية