فعاليات واحتفالات الهيئة العامة للترفيه في اليوم الوطني السعودي الـ 90

فعاليات واحتفالات الهيئة العامة للترفيه في اليوم الوطني السعودي الـ 90

فعاليات واحتفالات الهيئة العامة للترفيه في اليوم الوطني السعودي الـ 90

كشفت الهيئة العامة للترفيه عن استعداداتها وفاعلياتها لليوم الوطني السعودي الـ 90، والتي ستنطلق تحت شعار "همة حتى القمة"، والتي سبق للمستشار تركي آل الشيخ أن أطلقها كهوية موحدة للاحتفال بهذا اليوم.

ias

ككل عام تستعد المملكة لجملة من الفعاليات والاحتفالات بمناسبة ذكرى توحيد المملكة، والتي تتجدد وتتطور في كل عام لتبهر الشعب والعالم أجمع.

أكبر عرض جوي لليوم الوطني على الإطلاق

حيث تشمل الفعاليات التي ستنظمها الهيئة العامة للترفيه عروضاً جوية متنوّعة، سيشارك بها نحو 60 طائرة عسكرية ومدنية في أكبر عرض جوي لليوم الوطني على الإطلاق، كما سيكون الجمهور على موعد مع مشاهدة العرض، الذي سيُقام في 23 سبتمبر على شاشة القناة السعودية عند الساعة الرابعة عصراً، وإضافة إلى ذلك تُقام عروض الألعاب النارية في مواقع عدة على أرض الوطن احتفالاً بهذه الذكرى الغالية، ويمكنك الاطلاع أيضاً على الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي تشارك بمبادرة "رسم وطن" على السيارات في جدة.

# ننشد_للوطن

كما أطلقت الهيئة أيضاً مبادرة احتفالية تحت مُسمى "ننشد للوطن"، والتي ستُمكن المواطنين المشاركة فيها من خلال هاشتاغ # ننشد_للوطن، وذلك عبر إرسال مقطع فيديو مصوّر لهم وهم يؤدون النشيد الوطني، ليتم الاختيار بينها وإنتاج عمل فني شامل يعكس روح المشاركة الوطنية، ويجدر بنا الإشارة أنه تم الإعلان في وقت سابق عن مشاركة 11 فناناً وفنانة في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 90.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية