تعرفي على فوائد زيت الصبار للشعر

زيت الصبار

فوائد زيت الصبار للشعر

يتمتع زيت الصبار بخصائص مضادة للبكتيريا والفيروسات والإلتهابات كما أنّه يحتوي على أحماض أمينية مفيدة جداً للشعر بالإضافة إلى فيتامينات مثل فيتامين أ وفيتامين ج وفيتامين ه وفيتامين ب وعلى معادن مثل المغنزيوم والزنك والحديد والكلسيوم...

ias

مطهر لفروة الرأس

فوائد زيت الصبار للشعر

انطلاقاً من خصائصه المضادة للبكتيريا يطهر زيت الصبار فروة الرأس ويعزز الدورة الدموية فيها فيغذي البصيلات ويعالج مشاكل القشرة ويعيد التوازن الحمضي الطبيعي لفروة الرأس.

الشعر الدهني

فوائد زيت الصبار للشعر

يساعد زيت الصبار على ترطيب الشعر وفروة الرأس من دون أن يجعل الشعر يبدو دهنياً أو غير نظيف، كما أنّه يقلل من نسبة الزيوت الطبيعية الزائدة في الشعر الدهني.

لب الصبار

فوائد زيت الصبار للشعر

لعلاج مشكلة تساقط الشعر، استخرجي لب الصبار وضعيه في الخلاط حتى يتماسك وضعيه كقناع على رأسك مرة اسبوعياً لمدّة ساعتين ثم إغسليه لتتخلصي من مشكلة تساقط الشعر.

خلطة مع زيت الزيتون

فوائد زيت الصبار للشعر

للاستفادة من زيت الصبار وخصائصه للشعر، امزجيه مع زيت الزيتون، الذي يعرف أيضاً بخصائصه المميزة للشعر، وضعيه على شعرك لمدة ساعتين لتحصلي هلى نتيجة رائعة ومميزة .

تطويل الشعر

فوائد زيت الصبار للشعر

يحتوي زيت الصبار على أحماض أمينية تمد الشعر بالبروتينات اللازمة التي يحتاجها لنمو سريع وصحي من خلال حماية البصيلات وتأمين حاجات الشعر من البروتينات.

لمعان الشعر

فوائد زيت الصبار للشعر

تعمل الفيتامينات والمعادن التي يوفرها زيت الصبار معا على توفير الغذاء اللازم للشعر فتعيد الرونق والجمال للشعر المجهد والباهت والتالف نتيجة العوامل الكثيرة التي يتعرض لها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية