أفضل خلطات للتمتع بفوائد زيت جنين القمح لليدين

فوائد زيت جنين القمح لليدين

يتمتع زيت جنين القمح بفوائد كثيرة. فهو يعزز نمو الخلايا ويجددها وبالتالي يساعد على شد بشرة اليدين ومنحها النضارة التي تحتاجين اليها. كذلك، فهو يساعد على ترطيب يديك وتنعيمها.

ias

من جهة أخرى يعمل زيت جنين القمح على تبييض بشرة يديك، وهو غني بالفيتامين E الذي يساعدك على التخلص من شوائب البشرة ويقلل ظهور التشققات والتصبغات.

لذلك، وللتمتع بفوائده الكثيرة على اليدين، تقدم لك "ياسمينة"خلطات بزيت جنين القمح لليدين.

.1- زيت جنين القمح مع زيت اللوز: قومي بمزج ملعقة كبيرة من زيت جنين القمح مع ملعقة كبيرة من الغليسرين وملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو وملعقة كبيرة من زيت الخروع وثلاث ملاعق من عصير الليمون. اخلطي المكونات جيداً وطبقيها على يديك ولفيها بنيلون لمدة نصف ساعة ثم اغسليها بالماء الدافئ وطبقي كريم مرطب عليها ولاحظي النتيجة الفعالة التي ستحصلين عليها. استعملي هذه الخلطة يومياً لمدة أسبوعين لتحصلي على يدين ناعمتين وأكثر نضارة.

2- زيت جنين القمح مع الفيكس: اخلطي ملعقة كبيرة من الغليسرين مع ملعقتين كبيرتين من زيت جنين القمح وثلاث ملاعق من عصير الليمون وملعقة صغيرة من الفيكس.طبقي هذه الخلطة من مرتين الى ثلاث مرات على يديك خلال اليوم. هذه الخلطة ستخلصك من خشونة يديك وتجعلها أكثر نعومة ومظهرها أمثر شباباً.

إذاً، مع هذه الخلطات لليدينستتمتعين بفوائد زيت جنين القمح، فهل ستجربينها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية