فيروس LILI يصيب حسين بظاظا ويجرّده من الأحاسيس والنتيجة إبداع ملفت في مجموعة شتاء 2018

نور عريضة تفتتح وتختتم عرض حسين بظاظا لشتاء 2018

مبدعٌ شاب وموهوب ولكنّه أيضاً متقنٌ لفنّ الخياطة الراقية وإن كان ما يقدّمه ينطوي تحت فئة الملابس الجاهزة ولكن أسلوبه في الخياطة والتصميم راقياً، متقناً ومبدعاً يدلّ على أنّه Couturier أي مصمّم أزياء كوتور وأنّه مستقبله واعد جداً وأنّ اسمه سيصل إلى العالميّة ويلمع في أسابيع الموضة العالمية وإن لم يكن في القريب العاجل فهو حتماً قريباً جداً.

ias
اجمل الازياء من مجموعة حسين بظاظا

إنّنا نتكلّم عن المصمّم اللبنانيّ الشاب، حسين بظاظا، الذي تعرّفنا عليه للمرّة الأولى خلال أسابيع موضة فاشن فوروورد والذي لمسنا إبداعه موسماً بعد آخر من دبيّ وعروض فاشن فوروورد لنراه اليوم يعود إلى مدينته الأمّ، بيروت، ويقدّم مجموعته لشتاء 2018 وسط حضورٍ مميّز جمع أهمّ عاشقات الموضة والرائدات في هذا العالم من بيروت ودبيّ معاً وفي ظلّ حضور مميّز بأهل الصحافة التي تابعت عرض أزيائه بحماس.

تصاميم من مجموعة حسين بظاظا

بخطى ثابتة وواثقة، افتتحت نور عريضة، المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعيّ، العرض ولفتت الأنظار بمشيتها وقامتها الممشوقة حتى أنّها بدت فعلاً عارضة أزياء تتقن المهنة عن حقّ وبتنورة بيضاء مع جيوبٍ كبيرة وكنزة مطبّعة بعبارة " القلب " مع سترة طويلة، أعلنت نور عن بدء عرض أزياء بظاظا الذي حمل اسم " Lili " هذا الفيروس الذي أصابه والذي جرّده من أحاسيسه كما أشار قبيل العرض في فيلم قصير وضّح فيه أنّ مجموعته هذه استوحاها من لا شيء.

اجمل تصاميم حسين بظاظا

حتماً، بدا واضحاً أنّ فيروس ليلي لم يستطع أن يجرّد بظاظا من إبداعه إذ وعلى الرغم من أنّ التصاميم عكست طبعاً بصمة المصمّم والـ DNA أو هويّته الذي اشتهر بها من خلال الـ Patchwork والأقمشة الملوّنة في تصميمٍ واحد وقصّات الفساتين الـ Flare غير أنّنا رأينا صيحات وقصات ملفتة في هذه المجموعة.

ازياء ملفتة من حسين بظاظا

الأشكال والقصّات والخطوط الهندسيّة لم تغب طبعاً عن أزياء حسين بظاظا، فهذه هي العناصر التي لطالما ميّزت توجّهه في عالم التصميم كما حضر اللون الأسود ليكون سيّد الألوان إلى جانب مجموعة من الألوان الدافئة كالأزرق والأحمر والألوان الأساسيّة كالأبيض والبيج.

فساتين رائعة لحسين بظاظا

أما رسمة القلب فكانت بدورها التفصيل الذي ميّز بعض الإطلالات لكما لفتتنا موضة السترات الطويلة التي رافقت الفساتين أكانت طويلة أو متوسّطة الطول.

تصاميم حسين بظاظا

ومن القصّات التي لفتت أنظارنا، الفساتين القصيرة التي تبدو أحياناً وكأنها Romper نظراً لطولها القصير أو حتى الفساتين بالشقّ الطويل على الساق والتي أتت منسّقة مع السترات الطويلة جداً.

ازياء حسين بظاظا

تصوير: باتريك صوايا ماكياج: بسّام فتوح شعر: ميشيل ليون

إقرأي المزيد: حسين بظاظا، اسم جديد يلمع في عالم الموضة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية