فيكتوريا بيكهام تبدع في أسبوع الموضة النيويوركيّ!

إنّها فيكتوريا بيكهام التي تثبت لنا كلّ موسم وفي كلّ مجموعة تقدّمها أنّها مصمّمة أزياء بارعة وتستحقّ لو دخلت هذا المجال منذ سنوات عدّة.

ias

فمجموعاتها تأتي دائماً على أعلى مستوى أكان من حيث القصّات أو الصيحات أو الألوان، إذ لا يمكن لأيّ امرأة تعشق الحيويّة والإطلالة العمليّة ولكن التي تبحث في الوقت ذاته عن الستايل الراقي ألاّ تحبّ تصاميم بيكهام.
ففيكتوريا بيكهام استطاعت وبنجاح أن تحاكي هذه المرأة التي تشبهها في نمط حياتها، هذه المرأة التي تريد أن تتألّق ولكن من دون أن تعيق أناقتها حركتها وحيويّتها.

لصيف 2016 وخلال أسبوع الموضة في نيويورك، تابعنا عرض أزياء فيكتوريا بيكهام الذي من خلاله يمكن أن نحدّد لكِ أبرز صيحات الموضة للموسم القادم، فمن هذه المجموعة برزت موضة السراويل الواسعة أو بالقصّة الواسعة Palazzo ولكن ذات الطول المتوسّط التي تشبه سراويل الـ Culotte الأمر الذي ينبئنا بأنّ سراويل الـ Culotte ستبقى مستمرّة إنما بقصّة جديدة إذ ستأتي بقصّة أوسع من التي تعوّدنا عليها هذا الموسم.

إلى جانب ذلك، برزت موضة الـ Color Blocks التي رأيناها أيضاً في عروض سابقة والتي برزت في مواسم سابقة إذ غابت الموسم الماضي عن عالم الموضة فقد قدّمت لنا فيكتوريا إطلالات منسّقة بلونين صاخبين.

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا موضة الفساتين الحريرية بالرباط الرفيع والمعروفة بموضة الـ Slip On هذه الفساتين التي رأيناها أيضاً في عروض أخرى والتي نتوقّع أن تبرز كثيراً الموسم القادم.

وعلى عكس ما تعوّدنا على رؤيته في مجموعات فيكتوريا بيكهام (اكتشفي مجموعة فيكتوريا بيكهام Resort 2016) التي كانت تأتي دائماً بلون واحد، أدخلت بيكهام بعض النقشات أكانت النقشة المقطّعة Palid أو الأقمشة المطبّعة بالرسومات وأخيراً لا يمكن أن ننهي كلامنا عن هذه المجموعة من دون أن نسلّط الضوء على موضة التنانير التي قدّمتها بيكهام والتي تميّزت بقماشها الناعم والمنسدل والتي أتت متوسّطة الطول وأحياناً بموضة الـ Pleats أي مثنيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية