فيكتوريا بيكهام تكشف لكِ أبرز النصائح لاختيار T Shirt قطنيّة مثاليّة!

اكتشفي ابرز النصائح لاختيار الـ  Tshirt القطنية المثالية

تعتقد الكثيرات أنّ الـ T Shirt القطنيّة ليست بقطعة أنيقة ومميّزة إنما على العكس إذ ترى فيها لمسة من الابتذال وتعتقد أنّها ولو ارتدتها فإطلالتها تعكس أسلوباً مهملاً وأنّها فقط ملائمة للإطلالة الرياضيّة أو التي نعتمدها في المنزل ولكن حتماً ليس خارجاً.

ias

ولكن، لكلّ من تظنّ ذلك، فنحن نقول لها أنّها حتماً غير مطّلعة كثيراً على عالم الموضة وتوجّهاته وليست ممّن يتابع أخبار وإطلالات النجمات وعاشقات الموضة اللواتي أثبتن أنّه لم يعد هناك من قاعدة في عالم الموضة وأنّ الـ T Shirt القطنيّة قطعة معتمدة لإطلالة رسميّة أنيقة أيضاً ومع أكثر الملابس الرسميّة أو الـ Formal.

بهذه الطرق تختارين الـ  Tshirt القطنية المثالية

ها هي فيكتوريا بيكهام والتي تعتبر من أبرز الرائدات في عالم الموضة والمؤثرات أكان من خلال تصاميمها الخاصّة أو إطلالاتها وطرق تنسيقها للصيحات، تؤكّد ذلك بدورها إذ أطلّت أكثر من مرّة بـ Tshirt قطنيّة بيضاء ولكن من دون أن تكون إطلالتها مبتذلة إنما أنيقة وبسيطة ومتقنة، كيف؟

في ما يلي، نعرض عليكِ أبرز النصائح، بحسب فيكتوريا بيكهام، لاختيار واعتماد T Shirt قطنيّة بأسلوبٍ أنيق وانتقائها هي ذاتها بأسلوبٍ أنيق.

اياك واختيار الـ  T Shirt القطنية بهذه القصة
  1. إختاريها بأسلوبٍ رجاليّ: إنّ أكثر T Shirt قطنيّة رائجة اليوم والتي يمكن أن تترك هذا الانطباع أو الأسلوب، هي تلك التي تأتي بقصّة رجاليّة تعكس أسلوب الـ Minimalist. إياك وارتداء الـ T shirt القطنيّة الليكرا التي كنتِ ترتدينها أيام المراهقة فهذه القصّة غير كفيلة لوحدها بإضفاء لمسة أنيقة إنما نتكلّم عن الـ T Shirt الواسعة قليلاً التي يمكنكِ اعتبارها بديلاً عن القميص الكلاسيكيّ أو أيّ توب أخرى.
  2. إنتبهي إلى قياسها: ندرك جيّداً أنّ القصّات الفضفاضة والبوي فرند رائجة جداً ونحن لا نقول أنّ الـ Tshirts الفضفاضة جداً ليست رائجة فهي كذلك إنما ليس لإطلالة أنيقة مع سروالٍ رسميّ مثلاً أو جينز واسع Flare إنما لإطلالة حيويّة و Edgy. لذا، إنتبهي حين تختارين الـ T shirt إن أردتِ إطلالة أنيقة معها واختاريها واسعة قليلاً ولكن ليست فضفاضة جداً ولا ضيّقة طبعاً بحيث تكون واسعة قليلاً على البطن والصدر من دون إبرازها وكذلك على الزنود والأكتاف.
  3. إنتبهي إلى ياقتها: إنبهي جداً إلى هذا التفصيل إذ ألاحظ أنّ الكثيرات من الشابات لا يزلن يلجأن إلى الـ Tshirt بالياقة المدوّرة Scoop Necks فهذه الياقة وإن كانت تسلّط الضوء على صدرك إنما لا تظهرك أنيق بل على العكس إنها هي التي ستعكس إطلالة مبتذلة لهذه القطعة. لذا، إختاريها بياقة عادية كياقة T Shirt الرجل وإن أردتِ إضفاء لمسة حيويّة عليها، فيمكنكِ تزيينها ببروش أو بقلادات كثيفة وبطولٍ مختلفٍ أو حتى بأقراط طويلة أو مدوّرة كبيرة Hoops.
فيكتوريا بيكهام تكشف لك طرق اختيار الـ  Tshirt المثالية

إقرأي المزيد: 5 طرق لتنسيق الـ T Shirt بطريقة أنيقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية