قرار جريء لليدي ديانا كانت ستتخذه قبل وفاتها

Face, Person, Human

ستكشف لك ياسمينة في المقال التالي عن قرار جريء لليدي ديانا كانت ستتخذه قبل وفاتها والذي كشف عنه حارسها الشخصي.

ias

كانت الأميرة ديانا تخطط للانتقال إلى الولايات المتحدة من دون الأمير وليام وهاري قبل أسابيع من وفاتها ، واعتقدت أن القيام بذلك “سينقذ” أبناءها من خلال جذب انتباه الصحافة إليهم حسبما قال الحارس الشخصي.

الصحافة كانت لعنة في حياتها!

عندما كانت الأميرة ديانا في إجازة في سانت تروبيز في يوليو 1997 ، ادعى حارس شخصي سابق أنها كانت تخطط للانتقال إلى الولايات المتحدة، فعندما كانت في إجازة مع أبنائها وصديقها على متن يخت بينما كان المصورون يجوبون القارب يوميًا، ووفقًا لسانسوم حارسها الشخصي حينها، فقد قال ” كانت الصحافة لعنة حياتها في كل مكان ، وليس فقط في سانت تروبيز”. فقالت لي ، “لا يوجد شيء يمكنني القيام به في المملكة المتحدة. الأوراق هناك تهاجمني بغض النظر عما أفعله.

أضاف الحارس : ثم قالت لي: “أريد أن أذهب إلى الولايات المتحدة وأعيش هناك حتى أتمكن من الابتعاد عن كل شيء. على الأقل في أمريكا ، يحبونني وسيتركونني وشأني.” في ذلك الوقت ، قال سانسوم إنه يتذكر سؤاله إلى ديانا عما إذا كان أبناؤها سينضمون إليها ، وأوضحت أنها لن يُسمح لها مطلقًا بأخذهم من واجباتهم الملكية. وبحسب ما ورد قالت ديانا ، إذا انتقلت ، “لن أتمكن على الأرجح من رؤيتهم إلا في العطل المدرسية”. كما كتب سانسوم في مذكراته: “ يمكنك أن تخبر أن ديانا كانت أماً رائعة ، ومحبة للغاية ومهتمة بصبيها ، لكن بدا الأمر كما لو أنها قد تضطر إلى تركهما في المملكة المتحدة للهروب من الصحافة ، التي تلاحقها.

ومن هنا، إليك معلومات شيّقة عن تاج زفاف الأميرة ديانا بمناسبة عرضه للمرة الأولى!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية