قصّات هندسيّة من توقيع نارسيزو رودريغيز لصيف 2016!

صحيح أنّه مصمّم أزياء ولكنّه مهندس أيضاً، إنه نارسيزو رودريغيزالذي قدّم مجموعته لصيف 2016 خلال أسبوع الموضة في نيويورك، هذه المجموعة التي أتت محدّدة بالفعل تعكس قصّات هندسيّة بامتياز.


ias

فبعد المجموعة التي أخصّها لموسم شتاء 2016 والتي أتت مليئة بالتصاميم الطويلة التي كانت تحتاج إلى أحذية بكعبِ عالٍ، ها هي مجموعة صيف 2016 تقدّم أيضاً السراويل الطويلة بالقصّة الواسعة Flare، هذه السراويل التي تحتاج بدورها إلى أحذية بكعب عالٍ.

وإلى جانب السراويل بالقصّة الواسعة التي اختارها نارسيزو أن تكون منسّقة مع التوبات الطويلة، هذا الطول الذي سيطر على القمصان التي ضمّتها مجموعات شتاء 2016 والذي نتوقّع أن يسيطر على قمصان الموسم القادم.

إلى جانب السراويل الواسعة، ركّز نارسيزو رودريغيز على الفساتين التي اختارها أن تأتي بقصّة مستقيمة وبطول متوسّط حيث أتت بعضها بقصّة غير مستقيمة من حيث الطول أي قصيرة من إحدى الجانبين وطويلة من الجانب الآخر في حين لاحظنا بعضها الآخر مع شقّ مفتوح على الساق من الأمام أو على إحدى الجانبين.

ومن الصيحات التي برزت في مجموعة نارسيزو رودريغيز هذه السترات الطويلة التي تمّ تنسيقها فوق التوبات القصيرة بأسلوب الـ Bandeau كما السترات الفضفاضة بقصّة الأكمام الواسعة أما بالنسبة إلى الألوان، فإلى جانب الأسود والأبيض اللذين لا يغيبا عن مجموعة نارسيزو أبداً إذ يحضرا على مرّ المواسم، رأينا بعض الألوان الصاخبة التي أضفت الحيويّة على هذه المجموعة ومنها نذكر البرتقالي والأحمر والأصفر.

تجرد الإشارة إلى أنّ نارسيزو رودريغيز قد أوضح قبيل بدء العرض أنّ مصدر وحيه لهذه المجموعة (اكتشفي مجموعة نارسيزو رودريغيز لشتاء 2016")) كانت بعض الصور لشواطئ معيّنة الأمر الذي يؤكّد لنا خياره للألوان كما للأقمشة التي تنوّعت ما بين القماش الجلديّ والحريريّ كما الشيفون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية