قصّة غريبة لحذاء المول تسيطر على صيف 2017!

من المعروف أنّ حذاء المول موضة رائجة حالياً وتحديداً في موسم الصيف، هذا الحذاء الذي عاد بقوّة إلى عالم الموضة حيث رأيناه بأسلوبٍ مسطّح ومع كعبٍ عالٍ ولكن ستتفاجأين بشكل حذاء المول الرائج هذا الصيف والذي ترتديه معظم عاشقات الموضة.

ias

إنّنا نتكلّم عن حذاء المول المروّس من الأمام وبالكعب الرفيع لذا ففي حال أردتِ اختيار حذاء المول، إحرصي أن يكون بهذا التصميم وإلا اختاري الأحذية العادية بأسلوب الصنادل بالكعب العريض Block Heels.

لذا، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة وملفتة في صيف 2017 (ستتفاجأين بشكل الحذاء الرياضي الرائج هذا الموسم)، لا تتردّدي في تضمين خزانتك بحذاء المول (بأيّ أسلوبٍ تختارين حذاء المول المسطّح في صيف 2017؟) المروّس من الأمام، الذي وعلى عكس ما تعتقدين، يليق بالعديد من الإطلالات ويناسب العديد من الصيحات.

إنّ هذا الحذاء يمكن اختياره من الجلد المقطّع لإطلالة أنيقة ولكن في الوقت ذاته قويّة تعكس أسلوب الـ Edgy حيث تنسّقينه مع التنورة الجلديّة القصيرة التي قد تكون بقصّة الـ Wrap مثلاً حيث ترتدين معها الـ T Shirt أو حتى التوبات القصيرة Crop Top بأسلوب الكورسيه أو العادية مع الرباط الرفيع أو توبات اللانجري.
كما يمكنكِ أن تختاريه مقطّعاً بنقشة الغينغهام التي تعود هذا الموسم كإحدى الصيحات الرائجة وترتدينه مع السراويل بقصّة الـ Culotte مثلاً أو بالقصّة الكلاسيكيّة مع السترة الرسمية لإطلالة رسميّة Formal ولكن بأسلوب Vintage أو مع التنورة ذات الطول المتوسّط والتوب القصيرة بأسلوب الكورسيه أو حمالة الصدر أو حتى الجينز بقصّة البوي فرند إنما بقصّة الخصر العالي مع التوبات القصيرة بقصّة الكورسيه أو مع التوبات الضيّقة حيث تزيّنين خصرك مثلاً بحزامٍ عريض بالشرائط Obi Belt.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ ارتداء هذا الحذاء باللون الميتاليكيّ حيث تنسّقينه مع الجينز المنسّق مع الجينز وتحديداً جاكيت الدنيم البوي فرند المطبّعة بالشعارات أو الرسومات أو مع السراويل الميتاليكيّة التي تنسّقينها مع الـ T Shirts.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اختيار حذاء المول هذا بأسلوبٍ رسميّ أكثر أي بشكلٍ مطرّز أو مزيّن بالشك حيث ترتدينه لإطلالة أنيقة مع الفساتين الرسمية أو مع التنانير بالقصّة المستقيمة أو الطول المتوسّط أو مع سراويل الـ Culotte الرسمية المنسّقة مع التوبات المزيّنة بالكشاكش على الياقة أو بقصّة الأكمام الطويلة الملفتة.

أخيراً، يبقى أن ننصحكِ تنسيق حذاء المول هذا مع الجينز أو السروال المنسّق مع السترة الطويلة بأسلوب الكيمونو ولكن بقصّة الماكسي أو مع توبات التونيك الطويلة التي ترتدينها فوق التوبات العادية Basic Top أو فوق التوبات القصيرة بأسلوب حمالة الصدر.

إقرأي المزيد: الكعب الصغير يسيطر على أحذية صيف 2017 وهذه أجمل التصاميم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية