قماش لم تتوقّعي يوماً أن تختاري حقيبتك به!

حقائب الفرو لشتاء 2018

لأنّ الحقيبة يمكن أن تحوّل أيّ إطلالة من عادية إلى إطلالة ملفتة ولأنّه يكفي أن تكون حقيبتك مميّزة وملفتة لتكون إطلالتك كذلك، من المهمّ أن تبقي على اطّلاع معمّق بأجدد الحقائب الرائجة وبصيحاتها التي تبرز كلّ موسم.

ias

لشتاء 2018، تأتي موضة الحقائب بقماشٍ لم تتوقّعي يوماً أن تختاري به حقائبك، إنّنا نتكلّم عن الفرو حيث تبرز حقائب الفرو في عالم الموضة هذا الشتاء، فهل ترتدينها؟

حقائب الفرو موضة رائجة في شتاء 2018

السؤال الأهمّ، يبقى في طريقة تنسيق هذه الحقائب بطريقة تأتي إطلالتك مميّزة وتعكس لوكاً ملفتاً يترجم الستايل الرائج، فما هي الصيحات التي تليق بحقائب الفرو؟

بدايةً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ اعتماد الفرو مع الفرو ممكناً ولكن فقط إن اقتصرت إطلالتك على قطعة واحدة أي معطف الفرو الذي ترتدينه بشكلٍ مغلق بطريقة لا تظهري القطع التي ترتديها تحته فتقتصر إطلالتك على سروالٍ جلديّ أو ليغينغ ضيّق جلديّ مع معطف الفرو وحقيبة الفرو.

ارتدي حقائب الفرو في شتاء 2018

إلى جانب حقيبة الفرو مع معطف الفرو، من الرائج تنسيق حقيبة الفرو مع الملابس بأقمشة أخرى غير الفرو تماماً كما من الرائج تنسيق الملابس بأقمشة مختلفة حيث يمكنكِ اعتماد حقيبة الفرو مع الملابس الجلديّة أو حتى المخمليّة أو الدنيم أو بالقماش السويديّ.

للدخول أكثر في التفاصيل، يمكنكِ تنسيق حقيبة الفرو مع السترة أو البلايزر المقطّعة بالمربعات أي بقماش الـ Plaid، هذه القطعة التي تعتبر الأشهر والأبرز هذا الشتاء حيث ترتدينها مع إحدى السراويل الرسمية أو المخمليّة أو الكلاسيكيّة بالألوان الأساسيّة.

من صيحات شنط 2018 حقائب الفرو

أيضاً، تليق حقيبة الفرو كثيراً بالقماش الصوفيّ وتحديداً الملوّن حيث ترتدين هذه الحقيبة مع كنزة الصوف الملوّنة والجينز أو التنورة الجلديّة اللماعة أو مع الكنزة الصوفيّة المطبّعة بالأشكال الهندسيّة مع المعطف الكلاسيكيّ بالقصّة المستقيمة أو مع معطف الترنش الكلاسيكيّ.

أخيراً، يبقى أن نذكّرك أنّه يمكنكِ اختيار حقيبة الفرو بأسلوب الدلو أي الـ Bucket أو بأسلوب الكلاتش أو حتى بشكلٍ مدوّر أو بأسلوب الـ Lady Like، هذه التصاميم التي تعتبر الأبرز هذا الشتاء كما يمكنكِ اختيارها إما بلونٍ واحد أساسيّ أو باستيليّ إذ إنّ الألوان الباستيليّة الرائجة هذا الشتاء أو حتى بنقشة الحيوانات.

إقرأي المزيد: هذه هي صيحات الحقائب لشتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية