كارل لاغرفلد يفارق الحياة واسمه يبقى خالداً في عالم الموضة!

كارل لاغرفلد يغادر هذا العالم

توقّعنا ذلك طبعاً! فبعد غيابه عن عرض CHANEL الهوت كوتور في يناير الماضي تاركاً مجموعته الأخيرة لدار CHANEL والتي أخصّها لموسم ربيع وصيف 2019 تعرض من دون حضوره شخصياً واختتامه للعرض كما عوّدنا، شعرنا بأنّ الأسطورة والقيصر كما يلقّب يعاني صحياً ولكن لم نرد أن نصدّق!

ias

وعدنا أنفسنا بأننا على موعدٍ معه الأسبوع القادم في باريس إذ نترقّب أسبوع الموضة الباريسيّ لموسم خريف وشتاء 2019-2020 وتأملنا أن نراه يختتم العرض وأن يعلو التصفيق كالعادة فهو الحلم، حلم كلّ عاشقة للموضة، كلّ من يعمل في حقل الموضة، حلم كلّ عارضة أزياء تريد أن تدخل عالم عرض الأزياء من بابه العريض، إنه هذا الحلم الذي عاش سنواته الـ 85 مبدعاً وحالماً وبعيداً عن أن يكون حقيقة فإبداعه حلماً لا يمكن لأيّ حقيقة أن تصدّقه فما كان يمتلكه من طاقة وأفكار وثورة فكرية ليس بأمر معتاد وليس بحقيقة عادية.

اليوم، التاسع عشر من فبراير 2019 غادر كارل لاغرفلد! رحل الأسطورة، فارقنا القيصر تاركاً CHANEL وحيدة في أسبوع الموضة الباريسيّ!

بحزنٍ، نعلن خبر وفاة المصمّم الألمانيّ الأصل والذي احتلّ منصب المدير الإبداعي التنفيذي لعلامة CHANEL لعقود، كارل لاغرفلد وذلك عن عمر 85 سنة!

وداعاً لروحك وفكرك وشخصيتك وهنيئاً لنا بأسطورة سيبقى اسمها خالداً في التاريخ وأرشيفها ركناً أساسياً في عالم الموضة…

كارل لاغرفلد توفي عن عام 85

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية