كارن وازن تكرّر الفستان ذاته في مناسبتين مختلفتين والتعليقات تنهال على انستغرام

كارن وازن باطلالتين في مناسبتين مختلفتين ولكن بقصة فستان واحدة ولونين مختلفين

ليس بجديدٍ على دوقة كامبردج، كيت ميدلتون، مثلاً، أن تكرّر ملابسها وليس بجديد ٍعلينا أن نراها تعيد ارتداء فستانٍ قديم كان سبق لها أن ارتدته في مناسبة أخرى وبعد أعوام أيضاً ولكن أن نرى هذه الخطوة في عالمنا العربي فهو حتماً بأمرٍ جديد لم نعتد عليه.

ias

أمس، استطاعت المؤثرة الشهيرة على اسنتغرام، كارن وازن، أن تحدث جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من خلال إطلالتها التي اعتمدتها لحضور إحدى الحفلات الداعمة لإحدى المنظمات الاجتماعيّة في دبيّ والسبب أنّ ما ارتدته ذكّرنا فوراً بإطلالة سابقة لها وليس أيّ إطلالة إنما بإطلالاتها التي عشقناها جميعنا خلال حضورها مهرجان كان السينمائي العام الماضي حيث خطفت الأنظار بفستانها الأصفر على السجادة الحمراء.

كارن وازن تعيد ارتداء فستانها ولكن بلون مختلف

من توقيع المصمّم اللبناني العالمي، نيكولا جبران، تألّقت كارن أمس بفستانٍ بنسخة جديدة من فستانها الأصفر السابق حيث اختارته هذه المرّة باللون الأسود ونسّقت معه مجوهرات مميّزة من فيرساتشي.

لعلّ الملفت أيضاً أنّها وفي الإطلالتين بدت رائعة إنما تطوّر رشاقة جسمها بدا واضحاً مع الفستان الأسود، أمس، لا سيما من ناحية الخصر الذي بدا محدّداً أكثر.

كارن وازن بفستان من نيكولا جبران بالوان مختلفة ومناسبات مختلفة

ممّا لا شكّ فيه أنّ كارن لا تخطئ في خياراتها أبداً وأنّها دائماً الرائدة في العالم العربي في الترويج لصيحات أو خطوات معيّنة فهل سنرى من بعدها النجمات والمؤثرات في عالمنا العربيّ يكرّرن إطلالاتهنّ الرسمية ويعدن ارتداء فساتينهنّ الأنيقة في أكثر من مناسبة رسميّة؟

وأنتِ بأيّ لون فستانٍ أحببتها أكثر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية