كتب رسالة وداع وغادر السعودية... تركي آل الشيخ مصاب بورم بالدماغ!

كتب رسالة وداع وغادر السعودية... تركي آل الشيخ مصاب بورم بالدماغ!

نشر المستشار والكاتب الصحفي خلف الخميسي تغريد يشير فيها انّ المستشار السعودي ورئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ غادر غادر المملكة في رحلة علاج تأخرت بسبب انشغاله في تجهيزات موسم الرياض، حيث سيشرف فريق طبي من أوروبا وأمريكا على حالته الصحية، ومتابعة حالة الورم في الرأس.  وكان ىل الشيخ بحسب المصادر يعاني من نزيف متقطع تسبب فى عدم النوم بشكل كافٍ، فضلاً عن ضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم، الإضافة إلى متابعة حالة الورم في الرأس الذي يقع في منطقة قريبة من الغدة وقد اختار الفريق الطبي أن يعالج المستشار من دون أن يتم تحويله إلى أي عملية جراحية.

ias

وطمأنت مصادر صحيفة سبق السعودية على صحة آل الشيخ، مشيرة إلى أنه "سيخضع للمتابعة والرعاية الطبية على يد فريق طبي أمريكي وأوروبي، متمنية له دوام الصحة والعافية والشفاء، والعودة إلى أرض الوطن لمواصلة نشاطه في إدارة هيئة الترفيه التي حققت نجاحات غير مسبوقة خلال فترة قصيرة".

وكتب تركي آل الشيخ رسالة ودّع به أحبائه قبل مغادرته لأوروبا: "اذا فيه شي اتمناه واتمنى تتاكدو منه اني كل همي رضاكم وسعادتكم وان كل سعودي يكون سعيد وماخذ فرصته في اثبات موهبته سامحوني اذا مقصر لكن اعرفو ان هدفي سعادتكم".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية