كريس جينر

كريس جينر

كريس جينر هي مذيعة وكاتبة أمريكية اكتسبت شهرتها من برنامج تلفزيون الواقع keeping up with the kardashians الذي تناول حياة عائلتها.

ias

أسمها الحقيقي ماري كريستين جين هوتون وهي من أصول فرنسية وألمانية وهولندية وإنجليزية وإسكتلندية، نشأنت عند والدتها بعد طلاقها من والدها روبرت هوتون، دخلت إلى المدرسة الثانوية وعملت كمضيفة طيران في عام 1976.

أبرز محطات حياتها

تزوجت كريس جينر من زوجها الأول المحامي روبرت كارداشيان عام 1978، وأنجبت منه أربعة أبناء هم: كورتني، وكيم، وكلوي، وروب كارديشيان، وانفصلت عنه عام 1991، تزوجت كريس جينر بزوجها الثاني في نفس العام بروس جينر وهو بطل أولمبي فاز بذهبية في «سباقات المضمار والميدان» للرجال، وأنجبت منه ابنتان هما كيندال، وكايلي جينر، وحصل الطلاق بينهما عام 2014.

تدير كريس جينر شركة الانتاج الخاصة بها في لوس انجلوس، إلى جانب إدارة أعمال بناتها، كما أنها أصدرت كتابًا يتناول سيرة حياتها تحت عنوان Kris Jenner… and All Things Kardashian في 2011، من دون إغفال برنامجها الحواري على التلفاز التي حققت فيه جماهيرية كبيرة.

وأخيرًا، وحول الحديث عنها تابعي كريس جينر والدة كيم كارداشيان تظهر بمكياج عربي!، كما يمكنك متابعتها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي:

حساب كريس جينر انستغرام.

حساب كريس جينر تويتر.

حساب كريس جينر فيس بوك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية