كريس جينر والدة كيم كارداشيان تظهر بمكياج عربي!

كريس جينر بمكياج سامر خزامي

مصدر الصورة: حساب انستغرام samerkhouzami@

أطلّت كريس جينر والدة كيم كارداشيان بمكياج رسمته أنامل اللبنانيّ سامر خزامي الذي تقصده نجمات كثيرات للاهتمام بإطلالاتهنّ، والذي أطلق علامة مستحضرات مكياج خاصّة به.

ias

خبير المكياج اللبنانيّ اختار للنجمة الأميركيّة صيحات مكياج رائجة لهذا العام، تظهرها أكثر شبابًا وتمنحها لمسات جذّابة، وبما يناسب ملامح وجهها ويعزّز جمالها، وسنخبرك عن أبرز تلك الصيحات.

أحمر الشفاه الناعم بالتأثير اللامع

تميّز مكياج كريس جينر الذي طبّقة سامر خزامي بلمساته الناعمة والأنثويّة، إنّما الجذابة، ومن أبرز ما لفتنا فيه، أحمر الشفاه بتدرّج النيود ذي اللمعة الخفيفة، وهي صيحة منحت إطلالتها التألّق.

مكياج العيون الدخانيّ الخفيف

صيحة أخرى رائعة اختار سامر خزامي تطبيقها لوالدة الأخوات كارداشيان، وهي مكياج العيون الدخاني الخفيف، التي تعدّ من أجمل صيحات المكياج للعينين، والتي أضفت على وجهها تأثيرًا دراماتيكيًّا ملفتًا.

التدرّجات الخوخيّة الناعمة

لإضفاء الحيويّة على إطلالة كريس جينر الجماليّة، مزج سامر خزامي بين التدرّجات الخوخيّة الناعمة في ظلال الجفون، والبلاش، وهو خيار تناسب كثيرًا مع لون بشرتها وأبرز ملامح وجهها بأسلوب جميل.

لتنفيذ هذه الإطلالة الناجحة، اتّبع سامر خزامي نصائح مهمّة في هذا الإطار، أبرزها التركيز على عناصر في الوجه تؤثّر على اختيار رسمة الآيلاينر المناسبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية