كعكة الشعر المرتفعة...خيار النجمات لإطلالة أنيقة وعملية

لعلّ كعكة الشعر هي أكثر التسريحات الكلاسيكيّة التي نجدها دوماً في مختلف مواسم الموضة، ولكنّ صيف 2013 أعطى الأولويّة لكعكة الشعر المرتفعة أو الـ High Bun من دون إغفال أنّ الـ Updo أو الكعكة المنخفضة تنافس الأولى التي تتفوّق عليها من حيث العملية والبساطة. لذا من المميّز أن تعتمديها لمناسباتك هذا الصيف، للأسباب التالية:

ias

 

          كل ما تريدين معرفته عن الشعر وتسريحاته على ياسمينة 

 

1- لاحظنا أنّ تسريحة الكعكة المرتفعة كانت محط اختيار عند عدد كبير من نجمات وفنانات هوليوود أمثالكيم كارداشيان، ميراندا كير، كايتي هولمز، شيريل كول، جيسيكا ألبا وغيرهنّ، مما جعلها في قلب الصيحات المميّزة هذا الموسم،أي اعتمادها يمنحك إطلالة عصرية مواكبة للموضة. 

 

2- تعتبر هذه التسريحة مثاليّة لحر الصيف، لأنّها تقضي برفع الشعر كلّه عن العنق والأكتاف، مما يشعرك بالبرودة، ويحافظ على رونق الشعر وحيويّته من خلال إبعاده عن مؤثرات الحرارة العالية. 

 

               بالفيديو، اعرفي كيفية الحصول على الكعكة مع الضفيرة 

 

3- هذه الصيحة لا تتوقّف عند مناسبة معيّنة، وليست حكراً على طبيعة واحدة على الأخرى، لذا لا تترددي في اعتمادها في المناسبات الرسميّة والاحتفالات الخاصة، وفي سهرات الأصدقاء، وحتّى خلال يوم التسوّق الطويل. 

 

4- إضافة إلى أناقتها، هي تسريحة تظهر عناصر أخرى من جمالك، أولّها ماكياجك، ثانيها أكسسواراتك وتحديداً الأقراط التي تزيّن أذنيك، والنظارات الشمسيّة الضخمة، فهذه الإطلالة بشكل عام مثاليّة لهذا الموسم. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية